المتهم بقتل طفليه بميت سلسيل ينكر أمام المحكمة ارتكاب الجريمة.. وزوجته: بريء

08:48 م الثلاثاء 23 أكتوبر 2018
المتهم بقتل طفليه بميت سلسيل ينكر أمام المحكمة ارتكاب الجريمة.. وزوجته: بريء

أهالي المتهم

الدقهلية - رامي محمود:

قال عبدالستار جاد، محامي المتهم، محمود نظمي السيد، المتهم بقتل طفليه، "ريان" و"محمد"، بميت سلسيل بمحافظة الدقهلية، وإلقائهما من أعلى كوبري فارسكور أول أيام عيد الأضحى الماضي، أن موكله أنكر أمام هيئة المحكمة كافة الاتهامات الموجهة إليه بقتل نجليه.

وأضاف المحامي أن رئيس المحكمة استمع لشهادة الشهود، وهم شقيقي المتهم محمد نظمي، ورضا نظمي، وصديقه وليد محمد مسعد، المحبوسين على ذمة قضية التظاهر رقم 355 جنايات ميت سلسيل لسنة 2018، داخل غرفة المداولة.

وأشار "جاد" إلى أن موكله نفى ارتكاب الواقعة، منوهًا إلى أنه تعرّض للإجبار من أجل تصوير مقطع فيديو يثبت فيه ارتكاب الجريمة، وسيتم تأجيل نظر القضية إلى الخميس المقبل لسماع مرافعة النيابة والتأجيل للشهر المقبل لسماع مرافعة الدفاع.

وفور ورود نبأ تعديل المتهم لأقواله إلى قاعة المحكمة، ودخلت والدة المتهم وزوجته في نوبة بكاء هيستيري معبرين عن فرحتهم بظهور الحقيقة، حسبما وصفوا، مشيرين إلى أن القضية ستأخذ مسارها الصحيح بعد إنكار محمود للاتهامات.

بينما قالت سماح طارق، زوجة المتهم: "الحمد لله محمود بريء والنهاردة بداية ظهور الحقيقة".

وعقدت جلسة المحاكمة مساء اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار نسيم علي بيومي، والمستشار هيثم الضو، والمستشار بحي صادق، بحضور عمرو الششتاوي، ومحمود محمد سوقي، وكيلا النائب العام، وأمانة سر أحمد الحنفي .

ودخل إلى قاعة المحاكمة كل من زوجته ووالدة الطفلين "ريان" و"محمد"، إضافة إلى أم المتهم وشقيقته.

وكانت نيابة شمال الدقهلية وجهت للمتهم عدة اتهامات منها القتل العمد لنجله "ريان" مع سبق الإصرار بأن بيّت النية وعقد العزم على التخلص منه بقتله، وتحيَّن الفرصة لذلك فاقتاده بالسيارة إلى مكان الواقعة أعلى كوبري فارسكور، وألقى به من أعلى الكوبري بمجرى النيل فسقط به حتى لقي حتفه غرقًا على نحو ما أورده تقرير الطب الشرعي المرفق بالأوراق على النحو المبيَّن بالتحقيقات.

كما جاء بأمر الإحالة أن تلك الجناية اقترنت بجناية أخرى هي أنه في نفس الزمان والمكان سالفي الذكر قتل نجله "محمد"، كما حاز المتهم بقصد التعاطي جوهرين من مخدر الحشيش ومادة الترامادول والهيدروكلوريد، في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

إعلان

إعلان

إعلان