إعلان

"تموين الإسكندرية": 122 منفذًا لتوفير الخضر والفاكهة بأسعار مخفضة

05:33 م الثلاثاء 23 أكتوبر 2018

المجمعات الاستهلاكية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، انطلاق مبادرة جديدة دشنتها الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة للوزارة، اليوم الثلاثاء، بهدف توفير الخضر والفاكهة بأسعار مخفضة تحت شعار "خضار بلدنا".

وقال محمد سعد الله، وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، إن المبادرة تهدف إلى ضخ كميات كبيرة من الخضر والفاكهة من خلال القوافل والسيارات المتنقلة، بفروع المجمعات الاستهلاكية لبيع الخضر والفاكهة بالميادين الرئيسية بأسعار مخفضة وزيادة عدد منافذ البيع الثابتة وتكثيف المعروض.

وأضاف "سعد الله" أنه سيتم توفير هذه السلع في أكثر من 122 منفذًا ثابت والدفع بأكثر من 25 سيارة متنقلة، مع قيام الشركة القابضة للصناعات الغذائية بعمل لجان متخصصة للشراء من المزارع مباشرة لتقليل حلقات التداول ما ينعكس على خفض أسعار السلع للمستهلك، علاوة على تشغيل عدد من مواقع منافذ مشروع جمعيتي في نشاط الخضار والفاكهة.

وحددت وزارة التموين والتجارة الداخلية قائمة أسعار السلع للمستهلك، والتي سيتم توفيرها في المبادرة ومنها "طماطم 8 جنيهات للكيلو، بطاطس 9.25 جنيه للكيلو، فلفل رومي 5 جنيهات، باذنجان رومي 4 جنيهات، باذنجان أبيض، 4 جنيهات، باذنجان عروس، 4 جنيهات، كوسة 6 جنيهات، بصل 5 جنيهات، جزر 8 جنيهات، خيار 6.5 جنيه، ليمون 6.5 جنيه، و البرتقال 4.5 جنيه.

فيديو قد يعجبك: