إعلان

أوامر نيابة قليوب لكشف لغز القاتل المنتحر وعهدة الـ3 ملايين جنيه

11:42 م الإثنين 22 أكتوبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

يواصل فريق من النيابة، اليوم الإثنين، إجراء تحقيقات موسعة لكشف لغز اختفاء 3 ملايين جنيه، من عهدة خزينة مكتب بريد قليوب، والتي تسببت في قتل رئيس الخزينة لصراف أول، قبل انتحاره بعيار ناري.

وكيف اختفت من العهدة؟ وأين ذهبت هذه الأموال. ومدة وجودها في الخزينة؟ بعد جرد كل الأرصدة ومراجعة المستندات الدالة على السحب والإيداع، وطلبت النيابة ملفيهما الوظيفيين، واستدعت زملائهما ورؤسائهما في العمل بمنطقة بريد القليوبية لسؤالهم.

كان تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من الرائد محمد السيسي، رئيس مباحث قسم قليوب، بإطلاق رئيس خزينة مكتب بريد قليوب محمد. ح. 59 سنة، ومقيم بقليوب المحطة، النار على نفسه بعد أن أطلقها على زميله عبدالمؤمن. ع. صرّاف أول خزينة، ومقيم بدملو بمركز بنها.

وانتقل اللواء علاء فاروق، مدير المباحث الجنائية، وتبين قيام موظف بمكتب بريد قليوب بإطلاق النار على زميله بطبنجة كانت بحوزته، وبعدها أطلق النار على نفسه، عقب اكتشاف لجنة تفتيش من مكتب البريد الرئيسى ببنها، وجود عجز في عهدته بقيمة 3 ملايين جنيه.

وكشفت التحقيقات الأولية لضباط البحث الجنائي ملابسات الحادث، وهي أن لجنة من منطقة البريد قاموا اليوم بعمل جرد بالدور الثاني للخزينة العامة لمدن قليوب، وبنها، والقناطر الخيرية، وخلال الجرد تبين وجود عجز مالي يصل إلى 3 ملايين جنيه عهدة رئيس الخزينة، فنشبت مشادة كلامية بين م. ح، رئيس الخزينة، وم. ع، صرّاف أول الخزينة، وفور خروج المفتشين إلى المكتب المجاور لهم لتكملة الجرد سمعوا صوت طلقات نيران، وبالذهاب إلى مصدر الصوت، وجدوا الجثتين ملقتان على الأرض وسط الدماء.

تحرر المحضر اللازم، وجرى نقل الموظف وزميله جثتين هامدتين إلى مستشفى قليوب المركزي، وأمرت النيابة بتشريح الجثتين.

فيديو قد يعجبك: