إعلان

تامر عبدالحميد مديرًا فنيًا لنادي دسوق في كفرالشيخ

10:09 م الإثنين 22 أكتوبر 2018

تامر عبدالحميد مديرًا فنيًا لنادي دسوق في كفرالشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أعلن إيهاب عارف، نائب رئيس مجلس إدارة نادي دسوق الرياضي، تعاقد إدارة النادي مع الكابتن تامر عبدالحميد "دونجا"، نجم نادي الزمالك، ومنتخب مصر السابق، لقيادة الفريق الأول للكرة بالنادي، خلفا للكابتن حسام السقا، المدير الفني السابق، والذي اعتذر عن تكملة المشوار مع الفريق.

وأكد نائب رئيس مجلس إدارة نادي دسوق الرياضي، أن مجلس إدارة النادي برئاسة المحاسب عادل حسنين، وافق على ضم الكابتن محمد عبدالحميد، للجهاز الفني للفريق، كمدرب عام، معلنا مساندة مجلس إدارة نادي دسوق للفريق الأول للكرة خلال مشواره في مبارياته بدوري القسم الثالث.

وأشار "عارف" إلى أن تفاصيل التعاقد مع "دونجا"، تشمل قيادته للفريق لمدة موسمين، تبدأ من الموسم الحالي، حيث يقود الفريق رسميا بعد إنهاء إجراءات التعاقد معه، أمام فريق كفر بولين في إطار منافسات الإسبوع الثاني عشر بالمجموعة الثانية عشرة بدوري القسم الثالث.

وأوضح أن المفاوضات مع "دونجا"، مرت دون أي صعوبات نظرا لرغبة مجلس إدارة النادي في التعاقد معه وكذا تمسك دونجا برغبته في قيادة الفريق الدسوقي، كما جرى نقل رغبة مجلس إدارة النادي لدونجا بصعود الفريق هذا الموسم معلنا باستمرار الجهاز المعاون للفريق كما هو بعد ضم المدرب العام الجديد.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة النادي، إن التعاقد مع "دونجا" جاء ضمن خطة مجلس إدارة النادي بشأن الصعود لدوري القسم الثاني الممتاز "ب"، وتلبية لرغبة جماهير وعشاق النادي بالتعاقد مع مدير فني على أعلى مستوى يتولى قيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة من أجل العودة لمربع القمة.

فيديو قد يعجبك: