إعلان

المؤبد لــ3 أشخاص حاولوا خطف طالب جامعي لطلب فدية بالشرقية

08:56 م الإثنين 22 أكتوبر 2018

الطالب

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

الشرقية – فاطمة الديب:

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار إبراهيم عبدالحي محمد مصطفى، رئيس المحكمة، اليوم الإثنين، 3 أشخاص، بالسجن المؤبد لكلٍ منهم، لاتهامهم في القضية رقم 1470 جنايات منيا القمح لسنة 2018، بمحاولة خطف طالب جامعي، وطلب فدية مالية من أسرته بقرية العزيزية التابعة لدائرة مركز منيا القمح.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يُفيد بورود بلاغٍ من محمود عادل السيد، 21 سنة، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مُقيم بقرية العزيزية، يتهم 3 ملثمين، بمحاولة خطفه.

وأوضح مُقدم البلاغ، أنه أثناء عودته إلى منزله بالقرية فوجئ بسيارة "فيرنا" فضية اللون، توقفت أمام المنزل وترجل منها ثلاثة مُلثمين، بحوزة أحدهم بندقية آلية، وحاولوا إجباره على استقلال السيارة، إلا أنه استغاث بالأهالي فلاذ الجناة بالفرار.

توصلت التحريات إلى أن المتهمين هم: أحمد. م. ع. 24 سنة، عامل بشركة بترول، ابن عم والد المجني عليه، وعبدالله. ع. ح. عامل، وأحمد. س. س. فكهاني، مُقيمين جميعهم بذات القرية، وتم ضبطهم وبحوزة الثالث بندقية آلية مطموسة الأرقام، وبها 12 طلقة لذات العيار، والسيارة المستخدمة.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكابهم الواقعة لمرورهم بضائقة مالية، وأنهم اتفقوا على خطف المجني عليه لطلب فدية مالية من والده، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 32006 جُنح منيا القمح لسنة 2018، وبالعرض على النيابة، قررت إحالتهم محبوسين إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المذكور.

المتهمين والسيارة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان