إعلان

محافظ القليوبية يحث على مشاركة المجتمع المدني بالحملة القومية لفيروس "سي"

07:30 م الإثنين 22 أكتوبر 2018

الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق، محافظ القليوبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

حث الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق، محافظ القليوبية، المواطنين على مشاركة المجتمع المدني في الحملة القومية للقضاء على فيروس "سي".

جاء ذلك أثناء حضوره، اليوم الإثنين، ندوة الجمعيات الأهلية بنادي المؤسسة العمالية بشبرا الخيمة، بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي، والجمعية المصرية لتنظيم الأسرة.

دارت الندوة حول الحملة القومية لفيروس "سي" وحملات التوعية المطلوبة، ودور الجمعيات الأهلية، ومنظمات المجتمع المدني في المشاركة الفعالة بها.

وأكد محافظ القليوبية، أن الحملة لم يتوقع أي طبيب أن تحدث في مصر، وقد تمت برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، والمستهدف منها 100 مليون مواطن، 3 ملايين منهم في القليوبية.

ناشد المحافظ جميع فئات المجتمع المشاركة في المبادرة العظيمة، واكتشاف الأمراض غير السارية في أول ظهورها، وتوعية جميع المواطنين بأهميتها، وأنها فرصة ذهبية لإعلان القليوبية، ومصر كلها خالية من هذا المرض.

حضر الندوة كل من طلعت عبدالقوي، رئيس اتحاد الجمعيات الأهلية على مستوى الجمهورية، وعبدالحميد رخا، رئيس الجمعيات الأهلية بالقليوبية، وخلف الزناتي نقيب معلمي مصر، وهاني عزيز، الأمين العام لجمعية محبي مصر السلام، وطه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم، ومجدي حسين، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، واللواء مجدي الوصيف، رئيس مدينة شبرا الخيمة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك: