إعلان

أمن الدقهلية يضبط بطلة فيديوهات الرقص الساخنة في المنصورة

03:32 م الإثنين 22 أكتوبر 2018

صورة ارشيفية

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

الدقهلية - رامي محمود:

ألقى ضباط قسم مكافحة جرائم الآداب بمديرية أمن الدقهلية، اليوم الإثنين، القبض على راقصة بعد نشرها مقاطع "رقص ساخنة" تتضمن إيحاءات جنسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال اختبائها داخل أحد فنادق مدينة المنصورة.

وكان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، يفيد بورد معلومات أكدتها التحريات السرية لضباط مباحث شرطة الآداب، بقيام بعض النسوة بالرقص في الأفراح الشعبية مرتدين ملابس فاضحة وتأدية حركات جنسية على خشبة المسرح الخاصة بتلك الأفراح، وتوزيع صور شبه عارية لهن أثناء الرقص، وكذلك تصوير ونشر عدد من مقاطع الفيديو على شبكات التواصل الاجتماعي خاصة موقع "يوتيوب"، مستهدفين الحصول على الشهرة السريعة ورفع معدل الطلب عليهن.

ورصد ضباط مكافحة جرائم الآداب عددًا من مقاطع الفيديو على شبكات التواصل الاجتماعي وجرى الاستعانة بأحد المصادر الفنية لتحديد أحد هؤلاء الراقصات، وأماكن ترددها ومحل إقامتها.

وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تشكلت حملة أمنية برئاسة العقيد عصام السيد أبوعرب، رئيس مباحث الآداب بالدقهلية، وجرى ضبط الراقصة "نهلة.أ.ه"، 26 سنة، ومقيمة بأحد الفنادق بشارع العباسي دائرة قسم أول المنصورة، وبحوزتها هاتف محمول يحتوي على "ميموري كارت" به بعض مقاطع الفيديو التي نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبمواجهتها بالتحريات وبمقاطع الفيديو والصور التي جري ضبطها بحوزتها، أقرت بتصوير تلك المقاطع بقصد الشهرة وزيادة الطلب عليها في تلك الأفراح.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 18299 لسنة 2018 جنح قسم أول المنصورة وأحيل للنيابة العامة، وقرر وليد السيد، وكيل نيابة أول المنصورة، حبس الراقصة 4 أيام على ذمة التحقيقات وتحريز الهاتف المحمول، والميموري كارت على ذمة تصرفات النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك: