إعلان

بـ14 سيارة إطفاء.. السيطرة على حريق مصنع بالعاشر من رمضان

10:54 م الأحد 21 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

تمكنت قوات الحماية المدنية بالشرقية، برئاسة العميد أحمد الشوادفي، مساء اليوم الأحد، من السيطرة على حريق شب بمصنع "رول لايت" لتصنيع الأدوات الكهربائية، بالمنطقة الصناعية "C5" بمدينة العاشر من رمضان.

تلقى اللواء عبدالله خليفة، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بنشوب حريق بمصنع "رول لايت" لتصنيع الأدوات الكهربائية، الكائن بالمنطقة الصناعية الثانية "C5" بمدينة العاشر من رمضان.

دفعت قوات الحماية المدنية بـ12 سيارة إطفاء وخزاني مياه، وتم السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات، وبالفحص اتضح نشوب الحريق بمصنع مساحته 1600 متر مربع، مكوّن من 3 طوابق، إذ اندلعت النيران بإحدى ماكينات التصنيع ما أدى إلى احتراقها بالكامل دون حدوث إصابات.

وأتت النيران على محتويات الطابق الثاني، الذي يضم كميات من المواد الخام، فيما منعت قوات الحماية المدنية، برئاسة المقدم عبدالحميد أبوفول، رئيس الحماية المدنية بالعاشر من رمضان، النيران من الامتداد لباقي المبنى.

وأشارت المعاينة الأولية إلى نشوب الحريق نتيجة حدوث ماس كهربائي بالأسلاك الموصلة للماكينة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق، وجارٍ انتداب لجنة لبيان أسبابه.

فيديو قد يعجبك: