إعلان

القبض على عاطل انتحل صفة "صحفي" لابتزاز أصحاب مصانع بالعبور

08:43 م الأحد 21 أكتوبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

ألقت مباحث القليوبية، اليوم الأحد، القبض على عاطل انتحل صفة صحفي، كان يقوم بابتزاز أصحاب المصانع في مدينة العبور، والاستيلاء منهم على أموال مقابل عدم التشهير بهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

إذ حرر أصحاب 4 مصانع في مدينة العبور محاضرًا تتهمه بالنصب والتشهير بهم، وبمنتجاتهم في قسم الشرطة، وألقي القبض عليه، وتبين أنه هارب من 12 حكمًا غيابيًا، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم حازم سعد، رئيس مباحث قسم شرطة العبور، بلاغًا من أصحاب مصانع بالعبور يُفيد قيام المدعو محمد. ف. إ. 37 سنة، عاطل، بالادعاء أنه يعمل صحفيًا، ويطلب منهم أموالًا مقابل عدم التشهير بهم، وبمنتجاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وبالفعل استولى على مبالغ مالية من بعض أصحاب الشركات.

جرى إخطار اللواء رضا طبلية، مدير الأمن بالواقعة، وجرى تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، وتوصلت التحريات إلى أن المتهم عاطل، وينتحل صفة صحفي، ويقوم بالمرور على بعض المصانع في العبور، ويعرض عليهم منتجات أتلفها بمعرفته، ويهددهم بأنه سينشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي في حالة عدم دفع مبالغ مالية له مقابل عدم نشرها فتوجه أصحاب المصانع لقسم شرطة العبور.

وجرى تحرير محضر بتهمة بالنصب وانتحال صفة صحفي، وألقي القبض عليه، وتبين أنه عاطل، وهارب من 12 حكمًا.

فيديو قد يعجبك: