إعلان

"صحة جنوب سيناء" تحتفل باليوم العالمي للتمريض وتكرّم المتميزين

05:39 م السبت 20 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – آية السيد:

كرّم الدكتور خالد أبوهاشم، وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، والدكتورة كوثر محمود، نقيب عام التمريض بعض العناصر المميزة من أعضاء هيئة التمريض بجنوب سيناء في الاحتفالية التي أقيمت اليوم السبت، بمناسبة اليوم العالمي للتمريض بجنوب سيناء، تشجيعًا لهم، لما يقدموه من خدمة المرضى وللمساهمة الفعالة في تطوير اﻷداء، رفع وتطوير المنظومة الصحية على مستوى المحافظة.

وقال الدكتور خالد أبوهاشم، وكيل وزارة الصحة إن قطاع الصحة بجنوب سيناء، شهد خلال الفترة الأخيرة تقدمًا ملحوظًا من حيث توفير الكوادر البشرية الطبية في جميع المستشفيات، والمراكز الحضرية، والوحدات الصحية، إضافة إلى تقديم خدمة ورعاية مميزة من قبل أطقم التمريض مقدمًا الشكر لجميع أطقم التمريض على ما يبذلونه من جهد لخدمة المواطنين .
وأضاف "أبوهاشم" أن مديرية الصحة حريصة على تقديم الدعم الفني للتمريض من خلال إعداد برامج تدريبية للاطلاع على كل ما هو جديد .

فيما قالت الدكتورة كوثر محمود، نقيب عام التمريض، إنها حريصة على توفير الدعم للعاملين بالتمريض، وتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم في العمل لتقديم خدمة صحية على أعلى مستوى للمواطنين، مقدمة لهم الشكر على الجهد الذي يبذلونه من أجل المرضى .
وأشادت "كوثر" بأطقم تمريض جنوب سيناء بجميع المستشفيات، مؤكدة أنهم على درجة عالية من المهنية في مجال عملهم .

فيديو قد يعجبك: