إعلان

تفاصيل التلاعب في توريد أطنان من "البوتامين" لديوان كفرالشيخ

03:21 م السبت 20 أكتوبر 2018

الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ كفرالشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أحال الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم السبت، تقرير إدارة التفتيش المالي والإداري بديوان عام المحافظة، برئاسة محمد فرحات، مدير الإدارة، بشأن التلاعب في كميات البوتامين الوارد إلى مشروع الرصف بالمحافظة، إلى المحامي العام الأول لنيابات كفرالشيخ، للتحقيق فيه، والوقوف على حقيقة المخالفات الخاصة بالتقرير وتقديم المخالفين للمحاكمة.

تضمن تقرير التفتيش المالي والإداري، قيد المسئولين بوحدة الرصف الإنتاجي في كفرالشيخ، كمية 50 طنًا و360 كيلو من مادة البوتامين بالدفاتر على الرغم من عدم دخولها إلى وحدة الرصف وهذه المخالفة مسئولية مسئول وحدة الرصف، كما ثبت من تقرير التفتيش المالي والإداري تلاعب أمين مخازن وحدة الرصف في كميات البوتامين الواردة إلى المحطة.

وكشف التقرير عن إضافة كمية البوتامين وقدرها 53 طنًا و600 كيلو جرام 53.600 طن على أنها 46 طنًا و380 كيلو فقط، ما تعد مخالفة نسب اقترافهم لها طبقًا لتقرير التفتيش المالي والإداري بالمحافظة.

وفي السياق قال محافظ كفرالشيخ، إن المثبوت في تقرير التفتيش المالي والإداري بديوان عام المحافظة، يعد جريمة جنائية موثقة طبقًا لأحكام قانون العقوبات المصري.

فيديو قد يعجبك: