إعلان

وكيل "تعليم بدمياط": لا وجود للدروس الخصوصية في النظام الجديد

06:24 م الثلاثاء 02 أكتوبر 2018

وكيل تعليم دمياط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

قال السيد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، إنه لا وجود للدروس الخصوصية في نظام التعليم الجديد، داعيًا المعلمين والطلاب إلى دخول "بنك المعرفة" على جهاز "التابلت" فور تسلمه لوجود جميع الكتب الخارجية، إضافة إلى المراجع الممكن استخدامها لإفادة الطلاب.

وأضاف وكيل الوزارة، في جولة تفقدية شملت عددا من المدارس، اليوم الثلاثاء، "طلاب الصف الاول الثانوي في هذه الفترة يكتسبون معلومات وأفكار الي أن يتسلموا التابلت المدرسي الذي يوجد عليه المنهج ومن المهم انتظام حضور الطلاب بالمدارس".

في إطار خطة الوزارة لتطبيق النظام التعليمي الجديد وتدريب المعلمين عليه، وبناء على توجيهات الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، بمتابعة سير العملية التعليمية والوقوف علي السلبيات وسرعة حلها.

ونبّه "سويلم" إلى غلق دفتر الحضور والانصراف بالمدارس في الثامنة صباحًا وتابع "لا مجاملة في التوقيع، ونحصر المدارس التي بها عجز في المدرسين في التخصصات المختلفة ولا مجاملة بين المعلمين على حساب الطلاب".

تفقد مدير مديرية التربية والتعليم بدمياط، عدة مدارس بإدارة الروضة التعليمية كان منها، مدرسة الشهيد ماهر رخا الثانوية المشتركة ومدرسة أحمد عبد الباقي شلبي للتعليم الأساسي بالغوابين ومدرسة بنات الغوابين الابتدائية ومدرسة الغوابين الإعدادية المشتركة ومدرسة الروضة الجديدة الابتدائية.

فيديو قد يعجبك: