إعلان

محافظ الشرقية يكشف موعد حل مشكلة "المحاجر".. ويؤكد: "مشاكل التعليم محتاجة صبر" (فيديو وصور)

05:08 م الثلاثاء 02 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

اجتمع الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، بعدد من المستثمرين ورجال الأعمال وأصحاب الشركات والمصانع بمدينة العاشر من رمضان، اليوم الثلاثاء، وذلك خلال زيارته لجمعية المستثمرين بالعاشر.

حضر الاجتماع عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمدينة، على رأسهم المهندس عبدالمنصف الرفاعي، رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، والدكتور سمير عارف، رئيس جمعية المستثمرين، والدكتور أيمن رضا، الأمين العام للجمعية، ووليد هلال، نائب رئيس مجلس الإدارة، والمقدم عبدالحميد أبوفول، مدير الحماية المدنية بالعاشر من رمضان.

شهد اللقاء مناقشة المشكلات والمعوقات التي تواجه الصناعة بمدينة العاشر من رمضان، فيما تطرقت بعض أسئلة الحضور من أصحاب الشركات والمصانع إلى المشكلات الحياتية، والتي تواجه أهالي المدينة بصورة يومية، منها عدم وجود ثلاجة لحفظ الموتى، بالإضافة إلى المطالبة بتوحيد أجرة السرفيس والتاكسي داخل المدينة، فضلًا عن تكدس الطلاب لأكثر من 90 طالب داخل الفصول المدرسية.

وقال الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، إن الدولة حريصة على مواجهة وحل المشكلات التي تواجه المواطنين، مشيرًا إلى أن محافظة الشرقية، حتى الآن، لديها 20 محطة صرف صحي تحت الإنشاء، تم تشغيل 4 منهم فقط، مطالبًا بعدم البدء في مشروعات جديدة قبل الانتهاء من الجاري إنشائه.

وردًا على استفسار محررة "مصراوي" حول آلية حل مشكلة عمال مشروع المحاجر بالمحافظة، أوضح المحافظ أن هناك جلسة سيتم عقدها الأسبوع المُقبل للاستماع إلى العمال وحل مشاكلهم، منوهًا إلى أن أغلبهم بحالة إلى حل مشكلاته، بينما هناك عدد قد يكون ظالمًا لا مظلومًا، والأخير لن يُترك بدون حساب.

وتطرق المحافظ، إلى مشاكل التعليم وتكدس الفصول، مطالبًا الجميع بالتحلي بالصبر، حيث أن المحافظة بها عجز نحو 8 آلاف فصل دراسي بحاجة إلى الإنشاء في أقرب وقت، لافتًا إلى المشكلة لا تتعلق بالإنشاء فقط، ولكن في توفير الأراضي اللازمة بناء المدارس.

فيديو قد يعجبك: