إعلان

القبض على بائعة الترمس المتسبب في تسمم 20 تلميذا بالدقهلية

02:12 م الثلاثاء 02 أكتوبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

ألقى ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بني عبيد بمحافظة الدقهلية، القبض على 3 باعة جائلين من أمام مدرسة ميت سويد الابتدائية، من بينهم السيدة المتهمة ببيع ترمس للتلاميذ والتسب في إصابتهم بحالة تسمم.

وكان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لامن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمركز شرطة بني عبيد من مستشفى دكرنس المركزي، بوصول عدد من تلاميذ مدرسة ميت سويد الابتدائية، مصابين بحالة قئ وإسهال "اشتباه تسمم غذائي".

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بني عبيد بقيادة الرائد أحمد سامي الجندي، رئيس المباحث، وبسؤال عدد من التلاميذ أكدوا شراء "ترمس" من أحد الباعة أمام المدرسة عقب مغادرتهم، وبعد فترة شعروا بحالة من القيء والإسهال.

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط مباحث المركز من ضبط ثلاث باعة للآيس كريم، والحلويات والترمس، وجرى التحفظ على المضبوطات بحوزتهم وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

في السياق ذاته ارتفعت حالات الاصابة بالتسمم بين تلاميذ المدرسة إلى 20 حالة.

وقالت مديرية الصحة بالدقهلية، في بيان، إن التلاميذ أصيبوا بأعراض تسمم غذائي، قيء وإسهال وذلك بعد تناولهم الترمس من الباعة الجائلين أمام المدرسة، والحالات تم حجزها بمستشفى دكرنس العام والحالات مستقرة ويتلقون العلاج بالمستشفى.

وأكدت المديرية أن الحالات مستقرة تماما ويتلقون العلاج اللازم، مهيبة بالأهالي التنبيه على أطفالهم وتحذيرهم من تناول المأكولات أو المشروبات من الباعة الجائلين.

وأشار بيان المديرية بأنه جرى أخذ العينات اللازمة من ترجيع الأطفال وإرسالها لمعامل التحليل وعينات الدم لتحليلها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان