إعلان

ضبط تاجر قتل معلمًا أثناء توجهه للمدرسة في المنيا

12:45 م الخميس 18 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

ضبطت أجهزة الأمن في مركز مغاغة شمال محافظة المنيا، اليوم الخميس، تاجر فاكهة لاتهامه بقتل مدرس أثناء ذهابه لمدرسته الثانوية الصناعية الفنية، وذلك بسبب خصومة ثأرية قديمة بينهما، راح فيها شقيق "التاجر" على يد "المُدرس"، وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

وتلقى مدير أمن المنيا اللواء مجدي عامر، إخطارا من مأمور مركز شرطة مغاغة، بتلقيه إشارة من غرفة عمليات النجدة بوقوع مشاجرة وقتيل داخل سوق الخضروات والفاكهة.

وانتقلت أجهزة الأمن برئاسة العميد علاء الجاحر رئيس إدارة البحث الجنائي في المديرية، والعقيد حمدي رفعت رئيس فرع البحث الجنائي لشمال المحافظة، والرائد محمود شلقامي رئيس مباحث المركز، إلى السوق وتبين مقتل "علاء. ع" مدرس، بطلق ناري، أطلقه عليه "محمد. ي. ع"، 32 سنة، تاجر فاكهة، من سلاح كان بحوزته، وأسفر عن إصابة طالبة كانت متواجدة في السوق.

ضبط المُتهم والسلاح المُستخدم، وأوضحت التحريات الأولية وجود خصومة ثأرية بين المدرس والتاجر، راح ضحيتها شقيق التلاجر، وبمواجهة المتهم اعترف باتكابه الواقعة، مؤكد أنه قتله أخذا بالثأر شقيقه الذي قُتل على يد "المدرس" في مشاجرة وقعت بينهما.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم التحفظ على المُتهم والسلاح المُستخدم، وأُخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان