إعلان

مدير مستشفى بورسعيد يرد على استبدال المرضى بعاملين أثناء زيارة رئيس الوزراء

02:47 م الأربعاء 17 أكتوبر 2018

المريضان أثناء زيارة رئيس مجلس الوزراء ووزيرة الصح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

نفى الدكتور محمد عرنوس، مدير مستشفى محافظة بورسعيد العام، اليوم الأربعاء، ما تداوله نشطاء موقع التواصل الجتماعي "فيسبوك" بشأن وضع عاملين بمستشفى بورسعيد العام "الأميري" على الأسرِّة بدلا من المرضى أثناء زيارة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة للمستشفى بالأمس.

وقال "عرنوس"، في تصريحات صحفية: "هذا كلام عاري تمام من الصحة والهدف منه إثارة البلبلة وإحداث ضجة زائفة حول فشل المنظومة الطبية ببورسعيد خاصة وأن محافظة بورسعيد تستعد لتطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل"، مؤكدا أن المريضين هما مرضى فشل كلوي وعند تفقد رئيس الوزراء لهما كانا يجريان جلسة الغسيل وكانت موصلة بهم الأسلاك والأنابيب ويظهر في الصورة الدماء تجري داخل الأنابيب، متسائلا: "فكيف يكون هذا مفبركا؟".

وأشار مدير مستشفى بورسعيد العام إلى أن أحد المريضين يقوم بالغسيل منذ خمس سنوات بالإضافة إلى أنه تحدث مع وزيرة الصحة عن المعاش ظنا منه أنها وزيرة التضامن الاجتماعي.

وتدوال مستخدمون على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة لرئيس مجلس الوزراء ووزيرة الصحة أثناء تفقدهما أحد أقسام مستشفى بورسعيد العام، وظهر في الصورة اثنين من المرضى، وادعوا أن الأول عامل نظافة بالمستشفى والثاني موظف إداري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان