إعلان

بسبب سوء النظافة.. إحالة معاون مستشفى وعامل في كفرالشيخ للتحقيق- صور

02:55 ص الأربعاء 17 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أحال الدكتور محمد الفار، مدير عام مستشفى فوه المركزي، الثلاثاء، معاون المستشفى، وعامل النظافة بقسم الأشعة للتحقيق، وذلك عقب رصد لجنة من مديرية الشئون الصحية في كفرالشيخ سوء حالة النظافة بالقسم.

شكل الدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة في كفرالشيخ، لجنة من المديرية ترأسها الدكتور محمد كمال رزق، مدير عام إدارة المستشفيات بالمديرية، ضمت مساعدين إدارتي المستشفيات، والطب الوقائي، ومندوبًا من إدارة التفتيش المالي والإداري بالمديرية، وذلك للمرور المفاجئ على مستشفى فوه المركزي، ضمن خطة المديرية للوقوف على مدى متابعة حالة العمل بالمستشفيات بنطاق المحافظة.

ورصدت لجنة مديرية الشئون الصحية في كفرالشيخ، خلال تفقد أعضائها أقسام مستشفى فوه المركزي، بعض من السلبيات المتمثلة في أعمال السباكة، والكهرباء، وسوء حالة النظافة في المراحيض، خاصة بقسم الأشعة بالمستشفى، ووجود نقص في أدوية قسم الأستقبال والطوارئ.

فيما وجه الدكتور محمد كمال رزق، رئيس اللجنة، إدارة المستشفى بضرورة تلافي تلك السلبيات خلال فترة إسبوع من تاريخ اللجنة، تمهيدًا للعودة لزيارة المستشفى مرة أخرى، لمتابعة تلافي هذه السلبيات، مع سرعة الأنتهاء من تركيب المصعد بمبنى وحدة الكلى الجديد، والعمل على ضرورة توفير مطالب المرضى، والمترددين على المستشفى.

وفي السياق ذاته، قرر الدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة في كفرالشيخ، صرف المستلزمات الطبية اللازمة الخاصة بعلاج وأدوية الطوارئ بمستشفى فوه المركزي، وذلك وفق تقرير لجنة المرور المفاجئة التي شكلها وكيل الوزارة بمعرفته لمتابعة سير العمل بالمستشفى.

فيديو قد يعجبك: