إعلان

وحدة مناهضة العنف ضد المرأة بجامعة أسوان تتصدى لمخاطر الزواج المبكر

10:02 م الثلاثاء 16 أكتوبر 2018

العنف ضد المرأة - صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

عقدت وحدة مناهضة العنف ضد المرأة بجامعة أسوان اجتماعًا، اليوم الثلاثاء، لبحث خطة العمل خلال الفصل الدراسي الأول، والتي تتضمن تنظيم العديد من الندوات وورش العمل في مختلف القضايا التي تهم المرأة والفتاة الأسوانية، تحت رعاية الدكتور أحمد غلّاب، رئيس جامعة أسوان، وإشراف الدكتور أحمد سيد خليل، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

عقد الاجتماع بحضور الدكتورة حنان عبدالمنعم عوض، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة هبة نصر، مدرس الصحافة بالجامعة وعضو الوحدة.

وقال الدكتور محمد أحمد سيد، المدير التنفيذي لوحدة مناهضة العنف ضد المرأة إن الوحدة سوف تنفذ خلال الفترة المقبلة خطة عمل متكاملة للتوعية الاجتماعية بمخاطر الزواج المبكر، وبعض القضايا والموروثات السلبية التي تتعلق بالمرأة في العديد من قرى ونجوع أسوان، بالتعاون مع الأجهزة والقيادات التنفيذية والشعبية المختلفة بأسوان.

وأضاف أن الفترة المقبلة سوف تشهد تنظيم مجموعة من الورش والندوات، بالإضافة إلى عمل مجموعة من المطويات التي توضح هدف الوحدة، ودورها المجتمعي والبيئي، حيث تستهدف طلاب الجامعة بشكل خاص والمجتمع الأسواني بشكل عام .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان