إعلان

بسبب مشروبات بــ80 جنيهًا.. شاب يشرع في قتل صاحب مقى بالمنيا

12:22 ص الثلاثاء 16 أكتوبر 2018

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

شرع شاب في قرية تابعة لمركز ملوي، جنوبي محافظة المنيا، مساء الإثنين، في قتل صاحب مقهى داخل قريته بإطلاق أعيرة نارية عليه أصابته، وجرى نقله إلى المستشفى العام، بسبب رفض المجني عليه دخول المتهم المقهى ومطالبته بسداد ما عليه من ديون مقابل ما تحصل عليه من مشروبات داخل المقهى، وتم ضبط المتهم وبرّر فعلته بأن المجني عليه معايره أمام الزبائن بحساب المشاريب.

تلقى اللواء مجدي عامر، مدير أمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ملوي، بتلقيه بلاغ من غرفة عمليات النجدة، بإصابة صاحب مقهى بطلق ناري على يد شاب داخل عزبة مرووان التابعة لقرية تونا الجبل.

انتقلت أجهزة الأمن بقيادة المُقدم علاء جلال، رئيس وحدة مباحث مركز ملوي، وتحت إشراف العميدان مجدي سالم، مدير إدارة البحث الجنائي في مديرية الأمن والعميد علاء الجاحر، مدير مباحث المديرية، إلى العزبة، وتبيّن إصابة خالد. ح. 35 سنة، صاحب مقهى بطلق ناري، وتم نقله إلى المستشفى العام.

وأوضحت التحريات، أن الشاب المدعو عمر. ع. 19 سنة، أطلق أعيرة نارية على صاحب المقهى، انتقامًا منه لمنعه من دخول المقهى لحين سداد ما عليه من ديون مقابل مشروبات حصل عليها داخل المقهى، بقيمة 80 جينهًا.

"طردني وعايرني بحساب المشاريب"، بهذه الجملة، برّر "المتهم" الذي ضبطته أجهزة الأمن فعلته، موضحًا أنه قبل الواقعة بيوم وعقب وصوله إلى القرية، فوجئ بصاحبها "المجني عليه" يطرده ويعايره أمام الزائن بمبلغ مالي حصل به على مشروبات، وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة لتباشر التحقيق.

فيديو قد يعجبك: