إعلان

اختيار أفضل 3 إدارات بجامعة سوهاج

08:04 م الإثنين 15 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

تفقد الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، اليوم الإثنين، مجموعة من الإدارات العامة بمبنى الإدارة المركزية ضمن الإدارات المشاركة في مسابقة أفضل 3 إدارات بمبنى المركزية.

رافقه الدكتور رأفت الخطيب، رئيس لجنة التحكيم، وعضوية الدكتور محمود الأمير، عميد كلية الصيدلة، والدكتورة أماني أبوقاسم، من كلية العلوم، هاني سمير، أمين كلية الآثار، جمال سرور، من إدارة التطوير والجودة.

وقال رئيس الجامعة إن المسابقة تأتي في إطار الجهود التي تقوم بها الجامعة لرفع مستوى الأداء للعاملين بالإدارات المختلفة لتحقيق أفضل مستوى إداري يتماشى مع سياسة الجامعة ورؤيتها المستقبلية كخطوة أولى تسبق الحصول على أفضل المعايير الدولية للجودة الأيزو2015/9001 .

وأشار إلى أن المسابقة تهدف إلى رفع مستوى الأداء الوظيفي والاجتماعي والتعاون بين الزملاء وخلق روح جديدة تحت شعار "إدارتنا جميلة".

من جانبه قال الدكتور جمال سرور، عضو لجنة التحكيم إن لجنة التحكيم تقيم الإدارات على مرحلتين، اليوم وغدًا، لاختيار أفضل وأسوأ ثلاث إدارات عامة بالجامعة، وأضاف أن المسابقة يتنافس فيها 25 إدارة عامة داخل مبنى الإدارة المركزية وخارجها.

وأوضح وجود معايير لاختيار أفضل إدارة منها مستوى النظافة والمظهر العام، والإلمام بأهداف ورؤية وسياسة الجامعة، والمهام الوظيفية، ولوحات الهيكل الإداري وخطوات العمل ومهام الإدارة، وتقييم لجنة المراجعة الداخلية.

شمل اليوم الأول تفقد مجموعة من الإدارات منها إدارة رعاية الشباب، شئون الطلاب، الأمن الجامعي، الدراسات العليا، العلاقات العلمية والثقافية، التنظيم والإدارة ، وغداً سيتم تفقد باقي الإدارات المشاركة في المسابقة.

فيديو قد يعجبك: