إعلان

بالصور.. محافظ أسوان يتفقد أعمال تطوير طريق المطار استعدادا للموسم السياحي الجديد

07:31 م الإثنين 15 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

تفقد اللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان اليوم الإثنين، أعمال التطوير الجارية بطريق المطار بداية من مدخل مطار أسوان الدولي وحتى الخزان غرب بطول 10 كم استعدادًا للموسم السياحي الجديد.

وبدأ المحافظ جولته بالوقوف أمام مدرسة اللغات المتميزة لتحية الطلاب والمعلمين والإثناء عليهم بعدما لاحظ قيامهم بأعمال نظافة وتجميل أمام واجهة المدرسة.

مشيدًا بجهود العاملين والطلاب بالمدرسة والتي تمثل نموذجًا مشرفًا للمشاركة الجادة تجعلنا جميعًا فخورين بها وتساهم بشكل مباشر في خلق بيئة جمالية نظيفة تستعيد معها أسوان مكانتها الطبيعية على خريطة السياحة العالمية.

وخلال جولته الميدانية طالب محافظ أسوان مسئولي المطار بإجراء أعمال التطوير والتجميل والتشجير والدهانات لمدخل المطار سواء للأسوار أو المباني الخدمية، مع تقليم الأشجار واستغلال المساحات الفضاء في وضع لافتات ترحيب، بهدف إضفاء الشكل الجمالي المطلوب وإعطاء الرؤية الجمالية والحضارية، إضافة إلى تنفيذ أعمال الصيانة اللازمة لأعمدة الإنارة، وإزالة أي تراكمات أو مخلفات على جانبي الطريق.

وأكد أن مطار أسوان الدولي يمثل نقطة البداية لاستقبال السائحين والزائرين من ضيوف المحافظة.

كما تفقد المحافظ أعمال التطوير والتجميل أمام ميدان المسلة حيث وجه رئيس مدينة أسوان بسرعة تنفيذ أعمال رفع كفاءة الجدارية ووضع اللمسات الجمالية لها على أن يتم نهوها خلال أسبوع ، مع إستكمال أعمال التكاسى على الجانب الآخر المواجه لها لمنع زحف الرمال على الطريق الرئيسي، علاوة على إزالة فروع الأشجار الجافة بها وإستبدالها بشتلات جديدة، فضلاً عن تأمين و عدم ترك الأسلاك الكهربائية العارية خارج أعمدة الإنارة للحفاظ على سلامة المارة من أى أخطار .

فيديو قد يعجبك: