إعلان

محافظ كفرالشيخ يحيل 96 موظفًا بقرية شباس عمير للتحقيق

09:31 م السبت 13 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أحال الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم السبت، 96 موظفًا بقرية شباس عمير التابعة لمركز قلين، للتحقيق لانصرافهم عن العمل دون سند قانوني.

تبين من قرار إحالتهم للتحقيق أن من بينهم، 12 موظفًا بالوحدة البيطرية، و16 موظفًا بالشئون الاجتماعية، و68 موظفًا بالوحدة الاجتماعية، وفق تقرير لجنة المتابعة بتكليف من محافظ كفرالشيخ.

كما تبين من تقرير لجنة المتابعة، وجود عدة ملاحظات من خلال متابعة مستوى الخدمات والمرور على القرية تتمثل في حرق للقمامة على جانبي الترعة المارة أمام القرية بجوار سور الوحدة الصحية، وتراكم ناتج التطهير على جانب الترعة المارة بجوار الطريق الرئيسي، وبجوار الكوبري الأخير.
واتضح وجود تجمعات للقمامة البسيطة بشوارع القرية بجوار عمارة الإسكان الاجتماعي، وتهالك بعض أعمدة الإنارة بشوارع القرية، ووجود عمود إنارة مائل على سور الوحدة المحلية ونقطة الشرطة.

أكد محافظ كفرالشيخ، في تصريحات صحفية، تكثيف الرقابة والمتابعة على المصالح والقطاعات الخدمية ومستوى الخدمات بدائرة المحافظة، وحسن معاملة المواطنين، وتحقيق الانضباط الإداري، مكلفًا رئيس مركز ومدينة قلين بعرض تقرير تفصيلي عن تلافي الملاحظات والإجراءات التي جرى اتخاذها للحيولة دون تكرار ذلك .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان