إعلان

عامل يقتل شقيقه في المنيا: "كنت بأنصحه يبعد عن المخدرات"

04:46 م السبت 13 أكتوبر 2018

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد المواجدي:

قتل عامل في مركز بني مزار شمال محافظة المنيا، اليوم السبت، شقيقه الأصغر، بطعنه بآلة حادة في الرقبة، خلال مشاجرة وقعت بينهما، إثر محاولة المتهم إقناع المجني عليه بالإقلاع عن تناول المواد المخدرة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، ونقلت الجثة إلى المستشفى العام، وأُخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

وتلقى مدير أمن المنيا اللواء مجدي عامر، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بني مزار، ببلاغ من المستشفى العام بوصول "م. ح" 23 سنة، عاطل، جثة هامدة" متأثرا بإصابته بطعنة نافذة في الرقبة باستخدام آلة حادة.

وانتقل فريق من وحدة مباحث المركز إلى المستشفى بقيادة الرائد محمد نادي رئيس وحدة البحث الجنائي في بني مزار، وتحت إشراف العميدان مجدي سالم مدير إدارة البحث الجنائي في المديرية، وعلاء الجاحر مدير المباحث الجنائية، وتبيّن أن العاطل قُتل عل يد شقيقه الأكبر "ك" 24 سنة، طعنه خلالها بآلة حادة في الرقبة أدت إلى مقتله في الحال.

وأوضحت التحريات، أن مشادة وقعت كلامية وقعت بين المجني عليه وشقيقه، في محاولة الأخ الأكبر إقناع شقيقه الأصغر بالإقلاع عن تناول المواد المخدرة، فتطورت المشادة بينهما إلى مشاجرة طعن خلالها المتهم شقيقه بآلة حادة في الرقبة، ليلفظ أنفاسه الأخيرة في الحال.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، ونقلت الجثة إلى المستشفى العام، وألقي القبض على المتهم الذي أكد أنه لم يقصد مقتل شقيقه، وأن إصابته كانت خلال مشاجرة بينهما خلال إقناعه بالإقلاع عن تناول المواد المخدرة، قائلًا: "كنت بأنصحه يبعد عن المخدرات".

وأُخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: