إعلان

ولي أمر تلميذ يتهم مدير مدرسة بالشرقية: "خلى ابني يشهد أمام النيابة"

02:35 م السبت 13 أكتوبر 2018

مديرية أمن الشرقية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

اتهم ولي أمر تلميذ في الصف الرابع الابتدائي بمدرسة "أبو مليحة" للتعليم الأساسي بمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، اليوم السبت، مدير المدرسة بإرسال ابنه للشهادة أمام النيابة الإدارية، دون إخباره أو حتى استئذانه، ما تسبب عن دخول الطفل في نوبة حزن وحالة نفسية سيئة.

تلقى اللواء عبدالله خليفة، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من والد الطفل "عبدالرحمن. أ" تلميذ في الصف الرابع الابتدائي بمدرسة "أبو مليحة" للتعليم الأساسي بمدينة أبو كبير، يتهم فيه مدير المدرسة بإرسال ابنه للشهادة أمام النيابة الإدارية.

وأوضح والد الطفل، أن ابنه أخبره بخروجه منذ بداية اليوم الدراسي برفقة اثنين من زملائه، حيث اصطحبتهم الأخصائية الاجتماعية بالمدرسة إلى مقر النيابة الإدارية ببندر أبو كبير، لأخذ أقوالهم في قضية تخص إحدى المُدرسات بالمدرسة، والتي اتهمها أحد تلاميذ الفصل بإجباره على أخذ درس خصوصي.

وأشار الأب، إلى أن الأخصائية اصطحبت التلاميذ بدعوى الذهاب إلى قصر الثقافة، لكنهم وجدوا نفسهم داخل مقر النيابة الإدارية، وتم سؤالهم في القضية وتوقيعهم على أقوالهم، موضحًا أنه تقابل مع المدير، والذي أكد له أنه خشى إرسال الأطفال أكثر من مرة للنيابة خوفًا من تعرضهم لضغط نفسي أو عصبي، لكن مُحققة النيابة الإدارية أصرت على استدعائهم وطلب شهادتهم.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8077 إداري أبو كبير لسنة 2018.

فيديو قد يعجبك: