إعلان

وفد ألماني يزور المعالم السياحية والأثرية في المنيا: "وجدنا الهدوء والأمان"

01:52 م الجمعة 12 أكتوبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

زار وفد ألماني الجنسية المناطق السياحية والأثرية داخل محافظة المنيا، وذلك خلال رحلة نيلية بين الأقصر والقاهرة عن طريق البواخر السياحية.

وكلّف اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، الدكتور ثروت الأزهري مدير إدارة السياحة بالمنيا، بتوفير كل سبل الراحة والأمان للزائرين وتقديم كافة التيسيرات لهم أثناء إقامتهم بالمحافظة وتخصيص مرافقين لهم طوال فترة الزيارة للوقوف على احتياجاتهم وتلبية مطالبهم ضمانًا لإتمام الزيارة على أكمل وجه وترك بصمة جيدة لدى الزائرين عن المحافظة.

وأوضح مدير إدارة السياحة، في تصريحات له اليوم الجمعة، أن الوفد السياحي وصل تل العمارنة لمشاهدة أثارها، وأن الزيارة تستمر لمدة يومين حيث يضم برنامج الوفد زيارة جميع المعالم السياحية على أرض المحافظة والتي منها منطقة آثار تل العمارنة بديرمواس وتونا الجبل بمركز ملوي ومنطقة آثار بني حسن بابوقرقاص للتعرف على تاريخ الحضارة الفرعونية القديمة.

وأعرب السائحون عن سعادتهم بقضاء رحلة نيلية وسط معالم مصر الأثرية والسياحية، مؤكدين أنهم سينصحون أصدقائهم بتجربة هذه الرحلة المميزة، كما أشادوا بحسن الاستقبال وكرم الضيافة، معربين عن سعادتهم البالغة بزيارة أرض التاريخ، وأكدوا أنهم وجدوا في المحافظة الهدوء والأمان والاستقرار.

وقال فرج عبد العزيز مدير مكتب تنشيط السياحة في تونا الجبل جنوب المنيا، إن المنطقة على أتم استعداد لاستقبال الوفد، موضحا أن المنطقة تشهد وبصورة مستمرة زيارات لوفود سياحية من جنسيات مُتعددة.

فيديو قد يعجبك: