إعلان

بالصور- "تعليم جنوب سيناء" يكرم الطالبة المشاركة في مسابقة الباحثون الشباب

02:50 م الخميس 11 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – أية السيد:

كرم محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء اليوم الخميس، الطالبة نهال صالح مبارك للمشاركة في مسابقة الباحثون الشباب والتي أقيمت بالمدنية التعليمية بالسادس من أكتوبر خلال الفترة من 6 إلى 9 يوليو الماضي.

وسلم وكيل الوزارة بتسليم الطالبة شهادة تقدير مقدمة من الجامعة الأمريكية لمشاركتها في المسابقة بالإضافة إلى شهادة تقدير وهدية تذكارية من إدارة التعليم الثانوي بالمديرية، متمنيا لها مزيد من التميز في الحياة المستقبلية.

يذكر أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية كرم الطلاب والمشرفين الذين شاركوا في المسابقة الشهر الماضي ولكنها اعتذرت عن الحضور لارتباطها كطالبة بالفرقة الأولى في الجامعة.

جدير بالذكر أن مسابقة الباحثون الشباب هي أول مسابقة بحث علمي لطلاب المرحلة الثانوية برعاية وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وبنك المعرفة المصري بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي البنك الأهلي وبرعاية إحدى شركات الاتصالات وتنفيذ مؤسسة مصر الخير والمسابقة استضافتها المدنية التعليمية بالسادس من أكتوبر خلال الفترة من 6 إلى 9 يوليو 2018.

ومثلت الطالبة نهال صالح مبارك والتي كانت مقيدة الصف الثالث الثانوي بمدرسة الزهور الثانوية بمدينة طورسيناء، محافظة جنوب سيناء.

وأضحت الطالبة أن فكرة البحث الخاص بها تتلخص في دراسة لخفض درجة حرارة الأرض تدريجيا باستخدام مواد كيميائية وهذه المواد يستخدمها الانسان وغير ضارة .

شهد التكريم الدكتور أمين كريم متابع بمكتب الوزير ومحمود السعيد مدير إدارة التعليم الثانوى بالمديرية وعبد الفتاح مبارك موجه عام التاريخ (عم الطالبة ) ونشوى عبد الحميد رئيس قسم التعليم الثانوى بالمديرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان