إعلان

نواب الأقصر يطالبون بتقنين وضع "التوك توك" وإلزام سائقي الأجرة بخطوط السير

12:34 م الأربعاء 10 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الأقصر – محمد محروس:

عقد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، اليوم الأربعاء، اجتماعا مع أعضاء مجلس النواب عن دوائر المحافظة ورؤساء المراكز والمدن ووكلاء الوزارات ومديري العموم لبحث عدد من المشكلات الخاصة بالمواطنين ووضع الحلول المناسبة لها.

تناول الاجتماع عددًا من المشكلات الخاصة بالتعليم والصحة والتموين والصرف الصحي ورصف الطرق والمشكلات المرورية وتوقف معاشات تكافل وكرامة، حيث طرح كل نائب مشكلات دائرته مع وضع الحلول العاجلة لها مع التنفيذين.

وطالب النواب خلال الاجتماع بضرورة التزام سائقي الأجرة بخطوط السير والتعريفة المحددة، وتعزيز الاعتمادات المالية لسرعة انتهاء مشروعات الصرف الصحي، ورفع الجهد الكهربي لتجنب حدوث مشكلات تزامنا مع دخول فصل الشتاء، ورصف الطرق التي انتهت من كافة المرافق، وتخصيص أراضي لبناء مركز شباب بمدينة البياضية لعدم وجود مركز شباب بها، وتقنين وضع التكاتك بمركز إسنا ووضع لوحات لها.

وأوصى محافظ الأقصر في نهاية الاجتماع بضرورة متابعة التنفيذين لحلول تلك المشكلات، مع تكرار هذا الاجتماع شهريًا، حضر اللقاء محمد عبدالقادر خيري نائب المحافظ، واللواء دكتور عماد أبوالعزايم سكرتير عام المساعد لمحافظة الأقصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان