إعلان

بالأسماء.. إصابة 15 طالبة بإغماءات نتيجة التدافع في مدرسة ثانوية بالفيوم

04:27 م الإثنين 01 أكتوبر 2018

مديرية التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

أصيبت اليوم الإثنين، 15 طالبة من طالبات الصف الأول الثانوي بمدرسة العجمين الثانوية للبنات بمركز أبشواي، نتيجة التدافع أثناء ضم بعض فصول البنات لزيادة الكثافة إلى 75 طالبة بدلا من 65.

كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة بإصابة كل من: شروق هاني محمود، ناهد محمد رشاد، نورهان شريف أحمد، حبيبه محمود أحمد، صفا جمال الدين عبدالله، مروة عجمي مصطفى، مروة أحمد محمد، دعاء محمد فاضل، شهد أحمد ربيع، وزينب عبدالنبي سلطان، ريهام أحمد محمد، منار جمعة عبدالسلام، شهد علاء حنفي، مروة محمود إمام، ريهام محمود محمود السيد، ونقل المصابات لمستشفى الفيوم العام.

كشفت التحريات التي أشرف عليها العميد هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائي بالفيوم، أن سبب الواقعة ضم إدارة المدرسة الفصول لتلافي عجز المدرسين، ما نتج عنه ارتفاع كثافة الطالبات بالفصول من 65 إلى 75 طالبة بالفصل الواحد.

وأشارت التحريات إلى أن ارتفاع درجة الحرارة داخل الفصول وعدم وجود وسائل للتهوية أدى إلى إصابات العديد من الفتيات بإغماءات وضيق في التنفس، في حين اتهمت بدرية أمين إبراهيم مديرية المدرسة مسؤولي الإدارة التعليمية بأنهم وراء ما حدث بعد إعطائهم تعليمات بضم الفصول.

وقرر الدكتور عادل عبدالمنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم إحالة جميع المسؤولين بإدارة أبشواي التعليمية ومدرسة العجيمين للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان