إعلان

تحطم جهازي رسم القلب والضغط في مشاجرة بمستشفى إهناسيا المركزي

09:46 ص الإثنين 01 أكتوبر 2018

مستشفى إهناسيا المركزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف – حمدي سليمان:

تسببت مشاجرة داخل مستشفى إهناسيا المركزي غربي بني سويف، اليوم الاثنين، بين موظف إداري وفرد أمن ومريض ومرافقه، في تحطيم جهازي الضغط ورسم القلب الموجودين في قسم الاستقبال.

وتلقى اللواء جرير مصطفي مدير أمن بني سويف، بلاغًا من مستشفى إهناسيا المركزي بوقوع مشاجرة بين طرف أول "م. م" 33 سنة، موظف إداري في مستشفى إهناسيا المركزي، مصاب بسحجات وكدمات وخدوش في الرقبة، وزميله فرد أمن بالمستشفى ويدعى "ر. س" 40 سنة، مصاب بجرح متهتك أعلى العين اليسرى، وأخرى في الشفة العليا وكدمات وسحجات بالظهر، وطرف ثاني "سمير. ع" 35 سنة، مراجع حسابات بالأوقاف مصاب بكدمات وسحجات بالوجه، وشقيقه "محمد" مصاب بجرح قطعي في الرأس والجبهة، 28 سنة، حاصل على دبلوم.

وانتقلت قوة من رجال الشرطة بقيادة المقدم لملوم عبدالوهاب رئيس مباحث إهناسيا وتبين من التحريات أن سبب المشاجرة وقوع مشادة كلامية بين الطرفين لاعتراض الطرف الأول على إصرار الطرف الثاني على توقيع الكشف الطبي عليه بالمخالفة لنظام الدور في المستشفى فتطورت لمشاجرة، اعتدى فيها كل طرف على الآخر بالضرب، محدثين ما فيهم من إصابات، وتحطم جهازي رسم القلب وقياس الضغط بالمستشفى وحدوث تلفيات بهما.

وألقي القبض على طرفي الواقعة، وتبادلا الاتهامات وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.​

فيديو قد يعجبك: