إعلان

النيابة تستعجل تحريات الأمن الوطني في محاولة اغتيال لواء شرطة بطلخا

08:43 م الثلاثاء 09 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

استعجل أمير ناصف، رئيس نيابة طلخا، تحريات الأمن الوطني واقعة محاولة اغتيال اللواء ضياء عطية بإدارة الحماية المدنية في محافظة الدقهلية، والتي نفذها مجهولان اليوم الثلاثاء، وفق روايات شهود العيان.

كما طالبت النيابة، تحت إشراف المستشار أيمن عبد الهادي المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، بسرعة ضبط مرتكبي الحادث، وتحريز فوارغ الطلقات المعثور عليها بموقع الاستهداف.

وأجرت النيابة معاينتها لموقع الحادث، حيث عثرت على مقذوفات ثلاثة أطلقها منفذا محاولة الاغتيال، فيما أوضح مصدر أمني أنه بمناظرة الطلقات تبين أنها أطلقت من بندقية آلية (7.62*39)، وأن أحدها استقر بقائم السيارة من الجهة اليمنى.

وكان مدير الأمن اللواء أيمن الملاح تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة طلخا بالحادث، إذ تبين أن شخصين ملثمين يستقلان دراجة نارية، أطلقا أعيرة نارية في اتجاه سيارة شرطة يستقلها اللواء ضياء عطية بإدارة الحماية المدنية، بينما تصادف مع الحادث مرور سيارة أخرى ملاكي يستقلها اللواء سيد فريد مساعد مدير قطاع الأحوال المدنية في منطقة شرق الدلتا، والذي رد على مصدر إطلاق الرصاص.

وأوضح شهود عيان أن المجهولين فرا من موقع الحادث بعد إطلاق الرصاص والرد عليهما، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها حاليًا لكشف ملابسات الواقعة، وسرعة ضبط المتهمين.​

فيديو قد يعجبك: