إعلان

هل تذكرون "كشك الحراسة" الطائر في الإسكندرية؟ هكذا انتهت رحلته مع الرياح (صور)

06:09 م السبت 06 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

24 ساعة من الطقس السيئ شهدتها الإسكندرية، الأيام الماضية، تسببت في تلفيات بعدد من المباني والمنشآت، خاصة في منطقة الكورنيش، قبل أن تتحسن الأجواء المناخية نسبيًا، اليوم السبت.

وكانت أبرز اللقطات اللافتة لانتباه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة نقلها مصراوي لأحد أكشاك الحراسة أطاحت به الرياح الشديدة إلى طريق الكورنيش بالقرب من منطقة جليم، في الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة، وبعد تداول الصورة أصبح الحديث عن الكشك والتساؤل عن مصيره من الطرائف التي صنعتها نوة عيد الميلاد.

وبعد استقرار سرعة الرياح وانخفاض مستوى أمواج البحر، عُثر على "الكشك الطائر" في مدخل نفق مشاة قريب من كوبري ستانلي، ويبعد عن موقع الصورة الأولى مسافة نحو كيلو متر، الأمر الذي عكس مدى قوة الرياح التي تعرضت لها الإسكندرية خلال نوة عيد الميلاد.

وكانت موجة الطقس السيئ التي شهدتها الإسكندرية، أمس الجمعة، تسببت في اقتلاع إحدى اللوحات الإعلانية على طريق الكورنيش، والإطاحة بأحد أكشاك الحراسة إلى الطريق بالقرب من منطقة جليم شرقي المحافظة، ما أربك حركة المرور.

وشهدت المحافظة، اليوم السبت، تحسنًا نسبيًا في حالة الطقس، حيث استقرت سرعة الرياح ونسبة ارتفاع أمواج البحر، فيما أعلن رضا الغندور المتحدث الرسمي باسم ميناء الإسكندرية، إعادة فتح بوغاز ميناءي الإسكندرية والدخيلة، صباح اليوم السبت، وذلك بعد تحسن الأحوال الجومائية بما يسمح بحركة القاطرات البحرية والسفن بشكل آمن.

 

اقرأ أيضًا:

رياح شديدة تطيح ب"كشك حراسة" ولافتة بكورنيش الإسكندرية – صور

فيديو قد يعجبك: