إعلان

لليوم الخامس.. 3 جهات تبحث عن ضحية "كوبري ستانلي" في بحر الإسكندرية

04:29 م السبت 06 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

تواصل قوات الحماية المدنية بالإسكندرية "قسم الإنقاذ النهري"، بمشاركة القوات البحرية وغطاسين متطوعين، اليوم السبت، أعمال البحث عن الشاب "محمد حسن شوقي" وشهرته "ماجيسكو" المفقود بمياه البحر، لليوم الخامس على التوالي.

وصدمت سيارة ملاكي يقودها طالب بكلية التجارة جامعة المنوفية 3 طلاب على كوبري ستانلي، الثلاثاء الماضي، ما أدى لإصابة أحدهما وسقوط آثنين منهم في مياه البحر، وتم إنقاذ الأول وجاري البحث عن الثاني.

وتسببت نوة "رأس السنة" في ارتفاع الأمواج عن أربعة أمتار ووصول سرعة الرياح لما يزيد عن 45 عقدة، ما أدى لعرقلة جهود البحث عن الشاب المفقود بمياه البحر أسفل كوبري ستانلي.

وعلى مدار الخمسة أيام الماضية، شغلت واقعة مصرع وفقدان الطالب بكلية التجارة جامعة طنطا، مقيم بمحافظة مطروح، نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لتتحول إلى قضية رأي عام.

ووجه اللواء مصطفى النمر، مساعد الوزير مدير أمن الاسكندرية، قسم الإنقاذ النهري، التابع لإدارة الحماية المدنية، بتكثيف جهود وأعمال البحث عن الشاب المفقود ليلًا ونهارًا.

وقرر المستشار مصطفى هاني زكي المحامي العام الأول لنيابات شرق الإسكندرية الكلية، الخميس الماضي، حبس سائق السيارة المتسببة في الحادث 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهم القتل والإصابة الخطأ والقيادة برعونة والقيادة تحت تأثير المخدرات وتعاطي المواد المخدرة والإتلاف العمدي للمنشآت العامة.

فيديو قد يعجبك: