إعلان

بالصور.. وقفة احتجاجية لطلّاب مدينة أبوالريش الجامعية بأسوان بعد زيادة الرسوم

01:33 م السبت 06 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران :

نظّم طلّاب المدينة الجامعية بمنطقة أبو الريش، بأسوان، وقفة احتجاجية، اليوم السبت، اعتراضًا على مطالبة إدارة المدينة لهم بتسديد 85 جنيهًا زيادة عن شهر سبتمبر الماضي.

وقال الطالب أحمد حسين، بالفرقة الثالثة بكلية الهندسة إن الرسوم كانت 165 جنيهًا في الشهر، وقمنا في شهر سبتمبر بسداد شهر سبتمبر بالكامل، رغم أننا لم نسكن في المدينة إلا يوم 26 سبتمبر، ولم نتسلم بونات الوجبات إلا يوم 28 سبتمبر، وبعد بداية العام الدراسي صدر قرار بزيادة المصاريف إلى 250 جنيهًا، والتزمنا بالقرار وسددنا باقي الشهور على 250 جنيهًا، واليوم يطالبوننا بسداد 85 جنيهًا فارق شهر سبتمبر، والذي لم نسكن فيه أصلًا.

بينما قال الطالب محمد خالد، إننا نسكن 6 طلّاب في الغرفة الواحدة، رغم صِغر مساحة الغرف، كما أن الوجبات سيئة جدًا، وليست بمستوى السنوات السابقة، وتقدمنا هذا العام بأكثر من شكوى، ولم يستجب أحد لنا.

على جانب آخر انتقلت قيادات جامعة أسوان، برئاسة الدكتور أحمد غلّاب، رئيس الجامعة، والدكتورة حنان عبد المنعم، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلّاب إلى مقر المدينة الجامعية بأبو الريش، للاستماع إلى مشكلات الطلّاب والعمل على حلها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان