إعلان

بالصور- متعب يوجه رسالة لـ"صلاح" من مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر

12:16 م السبت 06 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

هنّأ عماد متعب، لاعب النادي الأهلي المعار لنادي التعاون السعودي، محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، عقب حصوله على جائزة أفضل لاعب إفريقي.

وقال متعب، خلال زيارته لمستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمدينة طيبة بالأقصر: "ما فعله محمد صلاح سيتوقف عنده التاريخ طويلًا وهو إنجاز كبير، أدخل البهجة والسعادة في نفوس جميع المصريين".

وووجه متعب رسالة لمحمد صلاح قائلًا: "أهل الصعيد يتمنون رؤيتك قريبًا لدعم المرضى بالمستشفى الذي يخدم المواطنين في 6 محافظات بالصعيد"، مشيرًا إلى أنه سيتواصل مع صلاح بشكل شخصي لإبلاغه هذه الرسالة.

وأضاف متعب: "لم أزر الأقصر منذ وقت طويل، ولم أتوقع أن يكون في الصعيد صرح طبي عالمي بهذا الشكل وبكل هذا الاهتمام"، ووجه متعب الشكر لإدارة المستشفى، ودعا الجميع لدعم المستشفى لاستكمال مسيرته الطبية الناجحة في علاج مرضى الأورام بالصعيد.

واستقبل الدكتور محمد حسين ومسؤولو العلاقات العامة والإعلام بالمستشفى- متعب وزوجته والخبير السياحي محمود إدريس خلال زيارتهم لدعم المستشفى.

وتعرف متعب خلال الزيارة على تاريخ إنشاء المستشفى وعدد المرضى الذين تم استقبالهم، منذ بداية العمل، بالإضافة إلى نسب الشفاء.

وتفقد متعب أقسام علاج اليوم الواحد، والعلاج الكيماوي، والعلاج الإشعاعي، والمسح الذري، والمعامل الطبية والصيدلية التي تقدم الخدمة للمرضى بصورة يومية، واستمعوا لشرح مفصل عن كيفية عمل الأقسام وأهم الأجهزة بالمستشفى.

فيديو قد يعجبك: