إعلان

قائد الجيش الثالث: وزير الدفاع يولي اهتماما خاصا بمشروعات السويس

02:17 م الخميس 04 يناير 2018

صدقي صبحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

قال اللواء أركان حرب محمد رأفت الدش، قائد الجيش الثالث الميداني، إن الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع، يولي اهتمامًا خاصًا لشعب السويس والمحافظات التي تتدخل ضمن النطاق التعبوي، وأضاف أن قيادة الجيش الثالث لا تدخر جهدًا في سبيل رفع المعاناة عن كاهل المواطن السويسي وتوفير كل المتطلبات بقدر المستطاع.

جاء ذلك خلال افتتاح مشروع سوق بدر بمنطقة حوض الدرس، المقام على مساحة 10700 متر، ويضم ساحة عرض للسلع والمنتجات بأسعار مخفضة، تيسيرًا على المواطنين، كما يضم ساحة ترفيهية للأطفال، ومنطقة لانتظار السيارات.

وأضاف قائد الجيش في تصريحات صحفية، أن القائد العام يدعم ويشجع تلك الخطوات التي تجسد دعم القوات المسلحة للمجتمع المدني، مشيرًا إلى أن مشروع سوق بدر بما يشمله من منطقة ترفيهية، كان يسبقه دراسة لما تحتاجه منطقة حوض الدرس، من منفذ كبير يوفر متطلبات أهالي المنطقة ورفع المعاناة وتخفيض الأسعار ومحاربة الغلاء وتم تنفيذ المشروع في ثلاثة أشهر فقط من طرح الفكرة على القيادة العامة.

وأضاف قائد الجيش الثالث، أن عام 2018 سيشهد إنشاء عدة مشروعات تخدم شعب السويس، بعضها يجري دراسته بالفعل، وأكد أن شعار القوات المسلحة: "يد تبني ويد تحمل السلاح يأتي لدفع قطار التنمية، بينما تحمل اليد الأخرى السلاح في وجه من يعطل تلك التنمية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان