إعلان

قرار عاجل من النيابة في حادث "ستانلي" بالإسكندرية

01:25 م الخميس 04 يناير 2018

محمد حسن شوقي الطالب المفقود

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قال مصدر مسئول بمديرية أمن الإسكندرية، اليوم الخميس، إنه لا يوجد أي تقصير من قسم الإنقاذ النهري في البحث عن الطالب المفقود بمياه البحر إثر حادث كوبري ستانلي يوم الثلاثاء الماضي.

وصدمت سيارة ملاكي، يقودها طالب بكلية التجارة- جامعة المنوفية، 3 طلاب على كوبري ستانلي، أول من أمس، ما أدى لإصابة أحدهم وسقوط اثنين منهم في مياه البحر، وجرى إنقاذ أحدهما وما زال البحث جاريًا عن الآخر.

وأضاف المصدر لـ"مصراوي"، أن النيابة العامة أفرغت كاميرات المراقبة على كوبري "ستانلي"، وقررت توقيع الكشف الطبي على قائد السيارة المتسببة في الحادث لبيان ما إذا كان في حالة سكر من عدمه.

وناشد المصدر الأمني المواطنين تحري الدقة وعدم تداول ما يثار من شائعات في هذا الشأن، قائلًا: "لا تقصير، والنيابة العامة هي صاحبة الاختصاص الأصيل في التحقيق، ومن لديه معلومات، هناك أجهزة رقابية داخل وزارة الداخلية لا تجامل أحدًا في أي تقصير".

وفي سياق متصل، تواصل قوات الحماية المدنية بالإسكندرية "قسم الإنقاذ النهري"، لليوم الثالث، البحث عن الشاب المفقود بمياه البحر، بعدما صدمته سيارة أعلى كوبري ستانلي وأسقطته وآخر في البحر.

تعود بداية الواقعة، عندما تلقي قسم شرطة أول الرمل بلاغًا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم ومصابين بطريق الجيش أعلى كوبري ستانلي، انتقل مأمور وضباط القسم لموقع الحادث.

وتبين أنه أثناء سير سيارة ملاكي المنوفية، قيادة المدعو"ي. ج. و" 19 سنة، طالب بكلية التجارة بجامعة المنوفية، ويقيم بميت خاقان في مركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، أعلى الكوبري، اختلت عجلة القيادة بيده، ما أدى لانحراف السيارة يمين الطريق وصعودها أعلى الرصيف.

واصطدم قائد السيارة بالحاجز الحديدي، وكل من "م. أ. م" 21 سنة، طالب بكلية الآداب- جامعة الإسكندرية، يقيم بعزبة الأفراد بمحافظة مطروح، وأصيب بجروح رضية في الوجه والركبه اليسرى والفخذ اليمنى وسحجات بالساق اليمنى، و"م. ح. ش" 21 سنة، طالب بكلية التجارة جامعة طنطا، يقيم بمدينة مطروح، و"أ. ز. ال" 22 سنة، طالب بكلية الحقوق بجامعة الإسكندرية، يقيم بمطروح ولا توجد به ثمة إصابات، وسقوط الأول والثاني بمياه البحر.

تمكنت قوات الحماية المدنية "وحدة الإنقاذ النهري "من إنقاذ الأول وجارٍ البحث عن الثاني، وتم نقل المصاب للمستشفى الرئيسي الجامعي للعلاج.


اقرأ أيضًا..
مواصلة البحث عن مفقود في "حادث ستانلي".. وأسرته تستعين بغطاسين

أسقطتهم في البحر.. سيارة تصطدم بـ3 مواطنين على كوبري ستانلي (صور)

بالأسماء والصور.. مفقود في البحر ومصابان في حادث كوبري ستانلي

فيديو قد يعجبك: