إعلان

بعد القضاء على 450 كلبًا في دمياط.. استمرار الشكاوى من الكلاب الضالة

09:57 م الأربعاء 03 يناير 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم

سادت حالة من الاستياء بين أهالي محافظة دمياط، جرّاء انتشار الكلاب الضالة في شوارع عدد من المدن التي شهدت مهاجمة المارين، ما تسبب في إصابة بعضهم بجروح خطيرة، رغم نفي مديرية الأمن وقوع إصابات في الآونة الأخيرة، وقضاء الأمن على أكثر من 450 كلب ضال خلال الستة أشهر الماضية.

واشتكى عدد من أهالي قرية شطا من انتشار الكلاب الضالة في ظل وجود أكوام القمامة الموجودة على الطريق الرئيسي إلى جانب منطقة باب الحرس وعزبة حنطر بمدينة دمياط، حتى أصبحت الكلاب الضالة صداعًا في رأس الأهالي، خوفًا على حياتهم وحياة أولادهم.

وتقدّم عدد من أعضاء لجنة شباب المتطوعين التي شكّلها الدكتور إسماعيل طه، محافظ دمياط، بشكوى من انتشار الكلاب الضالة، لمواجهة الظاهرة بقوة بعد إصابة عدد من المواطنين في مناطق مختلفة.

وقال مدير عام الطب البيطري بدمياط، الدكتور إيهاب شكري، إن هناك حملات موسعة للقضاء على الكلاب الضالة بكافة مدن المحافظة خلال الفترة الماضية، موضحًا أنه جرى القضاء على أكثر من 450 كلب ضال خلال الأشهر الستة الأخيرة، نافيًا وجود بلاغات عن مصابين تعرضوا للعقر، وتقدّم مدير المديرية في وقت سابق بطلب لمحافظ دمياط، للسماح باستخدام الخرطوش للتخلص من المشكلة.

 

فيديو قد يعجبك: