أقنعته بأنه منشط جنسي.. عروس تتخلص من زوجها بـ"سم فئران" بعد 15 يوم زواج

01:59 م الأربعاء 03 يناير 2018
أقنعته بأنه منشط جنسي.. عروس تتخلص من زوجها بـ"سم فئران" بعد 15 يوم زواج

ارشيفية

سوهاج – عمار عبدالواحد:

رفضت الفتاة ذات الـ19 عامًا، الزواج من العريس الذي اختارته أسرتها الريفية بقرية أولاد عزاز، التابعة لمركز سوهاج، بعدما وجدوا فيه سمات الرجولة والاعتماد على النفس، واستِطاعته توفير حياة سعيدة لابنتهم، خاصة أنه يعمل خفيرًا نظاميًا بمركز شرطة سوهاج، ما زاد من فرص اقتناعهم به، إلا أن كل تلك الأسباب لم تثنِ "حنان" عن حلمها بالزواج من أحد شباب القرية الذي عاشت معه قصة حب.

بعد ضغوط الأسرة لم تجد الفتاة مفرًا من إتمام الزيجة رغمًا عنها، لكنها فكرت منذ ليلة عرسها في كيف تتخلص من زوجها في أقرب وقت، لتعيش الأحلام التي رسمتها مع حبيبها.

وبعد ترتيب أفكارها، استطاعت الزوجة بعد 15 يومًا من زفافهما إقناع زوجها "محمود. ع. أ"، 28 عاما، خفير نظامي بمركز شرطة سوهاج، بالخروج للتنزه في مدينة سوهاج، معللة ذلك بأنهما في شهر العسل، وأثناء ذلك كانت أعدت الخطة التي ستتخلص بها من الزوج الضحية، بشراء "سم فئران" من إحدى الصيدليات بالمدينة، وبعد عودتهما من التنزه إلى المنزل وضعت السم له في مشروب، وأقنعته باحتسائه باعتباره "منشطًا جنسيًّا" سيزيد من فحولته، ما يجعلها أكثر سعادة معه.

وبعد تناول الزوج سم الفئران، ظهرت عليه أعراض التسمم، فأسرعت الزوجة لإبلاغ أسرة زوجها المقيمة معها في نفس المنزل، بأنه مصاب بحالة إعياء شديد وقيء مستمر، وذلك بعد تناولهما عصائر ومشروبات خلال تنزههما بالمدينة، لتبعد الشك عنها.

نقلت الإسعاف الزوج لمستشفى سوهاج العام لإسعافه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل تمكنهم من ذلك، وعند كشف مفتش الصحة على المجني عليه لبيان سبب الوفاة، اكتشف تناوله مادة فسفورية سامة، فتم إخطار مركز الشرطة الذي كشف غموض الواقعة.

كان مدير أمن سوهاج، اللواء عمر عبدالعال، تلقى إخطارًا من اللواء خالد الشاذلي بوفاة "محمود. ع. أ"، 28 عامًا، خفير نظامي من قوة مركز سوهاج، ويقيم بناحية ونينة الغربية.

وبسؤال زوجته قررت أنه أثناء خروجها وزوجها بمدينة سوهاج تناولا عصيراً بأحد المحلات، وعقب عودتهما إلى المنزل شعر بحالة إعياء، وتم نقله للمستشفى إلا أنه توفي، ولم تتهم أحداً بالتسبب في ذلك.

تم تشكيل فريق بحث بإشراف العميد محمود حسن، رئيس قسم المباحث الجنائية وبقيادة العقيد أحمد عبدالله، مفتش مباحث مركز سوهاج، لكشف غموض الواقعة.

أسفرت جهود المقدم علي الصغير، رئيس مباحث مركز سوهاج والرائد إسلام حمزة، معاون أول مباحث مركز سوهاج، عن أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه "حنان. ع. ف"، 19 عامًا، ربة منزل، حيث وضعت له "سم فئران" ليتناوله على أنه عقاقير صحية كـ"منشط جنسي"، اشترته من إحدى الصيدليات، وذلك للتخلص منه.

ضبطت المتهمة وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وعللت ذلك بسبب زواجها من المذكور رغمًا عنها.

إعلان

إعلان

إعلان