إعلان

ذبحوه وسرقوه وألقوا بجثته في "القمامة".. القبض على قتلة سائق شبرا الخيمة

03:00 م الأحد 28 يناير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين :

ألقت مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، اليوم الأحد، القبض على عاطل، وسائق، لقيامهما بذبح سائق توك توك، وإلقاء جثته بمقلب قمامة، أسفل الطريق الدائري، وجرى التحفظ على المتهمين وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، بلاغًا من الأهالي، بالعثور على جثة، لذكر في العقد الثاني من العمر، بممر أسفل الطريق الدائري، بمنطقة أم بيومي بجوار مقلب قمامة.

وبالانتقال وفحص الجثة تبيّن أن الجثة لشاب يرتدي جاكت جينز أزرق، وبه إصابات طعنية عبارة عن جرح قطعي بالرقبة من الخلف، و4 طعنات بالظهر من أعلى، و6 طعنات بالظهر من الأسفل، وطعنة بالجانب الأيمن، ولم يُعثر معه على أية أوراق تُحدد شخصيته، ونُقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى ناصر العام، تحت تصرف النيابة.

وتلقى اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، إخطارًا بالواقعة، وشكّل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد الألفي، مدير إدارة البحث الجنائي، وحدد شخصية المجني عليه، وتبيّن أنه يُدعى "رضا أحمد" 18 سنة، سائق توك توك، مُقيم بدائرة قسم أوّل شبرا الخيمة.

وباستدعاء والدة المجني عليه المدعوة "إحسان. م" 48 سنة، ربة منزل، تعرّفت على الجثة، وأقرت أنها لنجلها المتغيب عن المسكن منذ يوم 24 الجاري للعمل على "توك توك".

وتمكّن فريق البحث من التوصّل إلى معلومات تُفيد بأن مرتكبي الحادث كل من "أحمد. ح" 18سنة، عاطل، وشهرته "سكرة"، ونجل عمه "أحمد. ع. ج" 18 سنة، سائق.

وضُبط المتهمان بأكمنة أُعدت لذلك، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأقرّا بمعرض اعترافاتهما سابقة عمل الأول على مركبة الـ"توك توك" المستولى عليها، ملك المدعوة "نورا. ا"، والتي قامت بإنهاء عمله عليها، واستدعاء المجني عليه للعمل عليها، الأمر الذي آثار حفيظته فقام بالاستعانة بالثاني، وعقدا العزم وبيتا النيّة على التخلص من المجني عليه بإزهاق روحه والاستيلاء على الـ"توك توك".

فقام الأوّل باستدراجه هاتفيًا مساء يوم الأربعاء، ليلة الحادث، بحجة توصيل الثاني "نجل عمه" لمنطقة الخصوص، وحال سيرهم بالطريق طلب المجني عليه التوجّه إلى المحطة لتزويد المركبة بالوقود.

وعقب ذلك وحال السير أسفل الطريق الدائري بمنطقة العثور على الجثّة قام المتهم الثاني بالتعدّي عليه بعدة طعنات بسلاح أبيض "سكين" وانهال عليه الأوّل بعدة طعنات أخرى، بسلاح أبيض "خنجر" كان بحوزته حتى خارت قواه، فتركاه مضرجًا في دمائه، واستوليا على جميع متعلقاته، والـ"توك توك"، وفرّا هاربان إلى منطقة الخصوص، للتصرّف في مركبة التوك توك بالبيع، وقاما بإلقاء متعلقاته، والسلاح الأبيض المستخدم في الواقعة بترعة الإسماعيلية.

وبإرشاد المتهمان ضُبط الـ"توك توك" المستولى عليه، بجراج بجوار حرم الطريق الدائري، بمنطقة الأمير دائرة قسم الخصوص.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1263 إداري قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2018، وتولّت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان