إعلان

بالصور- محافظ الأقصر يشهد احتفالية عيد الشرطة الـ66

03:56 م السبت 27 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

شهد محافظ الأقصر محمد بدر، حضور فعاليات احتفالية مديرية أمن الأقصر بمناسبة عيد الشرطة الـ66، اليوم السبت، التي أقيمت في قاعة المؤتمرات الدولية بمدينة الأقصر، بحضور مساعد وزير الداخلية لمنطقة جنوب الصعيد اللواء عصام الحملي، ومدير أمن الأقصر اللواء مصطفى صلاح الدين، والسكرتير العام لمحافظة الأقصر اللواء حاتم زين العابدين، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية وأعضاء مجلس النواب.

وبدأت فعاليات الاحتفالية بالسلام الوطني، ثم الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الشرطة والقوات المسلحة، ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها القارئ الشيخ موسى علي، ثم عُرض فيلم تسجيلي قصير بعنوان دور الشرطة في خدمة المجتمع، ثم قام رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب الدكتور محمد خليل العماري، بتقديم كلمة قام خلالها بتقديم التهنئة لقوات الشرطة بمناسبة عيدهم الـ66.

كما قام مدير إدارة الدعوة بمديرية أوقاف الأقصر الشيخ سيد محمد عبدالدايم، بتقديم خطبة دينية قصيرة عن ضرورة المحافظة على نعمة الأمن والأمان والطمأنينة والاستقرار، كما قدم القس أرمانيوس فريد، راعي كنيسة السيدة العذراء بالأقصر، كلمة لتهنئة الشرطة بعيدها، أكد خلالها على ضرورة الاصطفاف صفا واحدا من أجل رفعة مصر.

وفي كلمته أوضح مدير أمن الأقصر اللواء مصطفى صلاح الدين، أن عيد الشرطة هو رمز للوفاء لرجال أعزوا من قيمة التضحية والشجاعة من أجل الوطن، مؤكدًا أن رجال الشرطة سيستمرون في أداء رسالتهم مهما بلغت التحديات والصعاب للحفاظ على سلامة الوطن ورفع رايته.

وفي ختام الاحتفالية تم تكريم عدد من أسر شهداء قوات الشرطة والقوات المسلحة، كما تم تكريم عدد من القيادات الأمنية بالمديرية، وعدد من الضباط وأمناء الشرطة والمجندين والخفراء وعدد من الموظفين المتميزين.

فيديو قد يعجبك: