إعلان

تحرير عامل اختطفه عاطل بمساعدة شقيقه في القليوبية

12:35 م الأربعاء 24 يناير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

تمكنت مباحث مركز شرطة طوخ، من تحرير عامل بعد اختطافه على يد عاطل بمعاونة شقيقه لمساومته على مبلغ 50 ألف جنيه نظير إطلاق سراحه، تم ضبط المتهمين وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العميد فوزي عبد ربه مأمور مركز طوخ بلاغا من المدعو "سامح. ك" 44 سنة، صاحب مطعم، مقيم الجيزة يفيد بغياب شقيقه المدعو "سامي. ك" 38 سنة، عامل، عن المنزل.

ثم تلقى اتصالا تليفونيا من شخص مجهول من هاتف شقيقه مقررا له باحتجازه لدى أحد الأشخاص ويدعى "خالد. ع" وطلب منه مبلغ مالي وقدره خمسون ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه.

أمر اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، بتشكيل فريق بحث بقيادة اللواء محمد الألفي مدير المباحث الجنائية، لسرعة كشف غموض الواقعة، وتحديد وضبط المتهم وتحرير شقيق المبلغ.

من خلال جمع المعلومات وإجراء التحريات، توصلت تحريات الرائد أحمد سامي رئيس مباحث مركز طوخ من تحديد مكان شقيق المبلغ بمسكن المدعو "خالد. ع" 47 سنه عاطل ومقيم بالعريضة دائرة المركز، والسابق إتهامه في قضيتي "مخدرات، سرقة".

تم إستهداف مسكن المتهم، وضبط بحوزته بندقيه آلية عيار 7.62×39 تحمل رقم 154437 وبداخل خزينتها 15 طلقة من ذات العيار، وتبين وجود شقيق المبلغ المحتجز صحبة المتهم، وبمواجهته قرر الاتفاق مع شقيق المبلغ على اختلاق الواقعه نظير تحصله على جزء من مبلغ الفدية، وبمواجهة شقيق المبلغ أيد ذلك وقرر اتفاقه مع المتهم على اختلاق الواقعة للتحصل من شقيقه على مبلغ الفدية لمروره بضائقة مالية.

كلفت إداره البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3867 إدارى مركز طوخ لسنة 2018م، وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان