إعلان

ماهينور المصري عن "خالد علي": ينسحب أو يكمل.. التوكيلات مستمرة

06:07 م الثلاثاء 23 يناير 2018

الناشطة السياسية ماهينور المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

علقت الناشطة السياسية ماهينور المصري، على ما تردد حول احتمالية انسحاب الحقوقي خالد علي من سباق الانتخابات الرئاسية بأنه يجب استمرار تحرير التوكيلات لـ "علي" سواء انسحب من الانتخابات أو أكملها.

وقالت "المصري"، في تدوينة نشرتها على صفحتها الرسمية مساء اليوم الثلاثاء: "ينسحب أو يكمل.. لازم نكمل التوكيلات ونتناقش ايه الموقف الأفضل بس نكمل توكيلات". وأضافت: "بالنسبة لي الانتخابات مش هدف الهدف هو ايه اللي حيوصلنا للناس .فاللي كان حينزل يعمل توكيل و مستني قرار الحملة ما يستنتاش وينزل يعمل التوكيل ويتكلم مع الناس وفي كل الأحوال لو انسحبنا ننشر برنامجنا وأفكارنا عن طريق المقاطعة".

وعلم مصراوي من مصدر داخل حملة خالد علي الرئاسية في الإسكندرية، أن الحملة تبحث الآن الانسحاب من الانتخابات الرئاسية، وأنهم عقدوا اجتماعًا طارئًا لبحث قرار الانسحاب وتوقيت إعلانه، على أن يصدر بيانًا بموقفهم من الانتخابات الرئاسية خلال الساعات المقبلة.

كان الدكتور عمرو عبد الرحمن، المتحدث باسم حملة المرشح المحتمل للرئاسة خالد علي، أكد أن أعضاء الحملة بالكامل سيجتمعون لدراسة موقفهم عقب بيان القيادة العامة للقوات المسلحة باتخاذ الإجراءات القانونية ضد الفريق سامي عنان.

وأضاف عبد الرحمن، في تصريح لمصراوي، الثلاثاء: "كل الخيارات متاحة أمام الحملة بما فيها الانسحاب من السباق الرئاسي"، مؤكدًا حضور المرشح الرئاسي المحتمل الاجتماع لاتخاذ موقف واضح وصريح بشأن السباق.

وكان الدكتور عماد كاظم، رئيس المجالس الطبية المتخصصة بوزارة الصحة، كشف عن تقدم المحامي خالد علي، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، بطلب لإجراء الفحوصات الطبية، تمهيدًا لتقديمها إلى الهيئة الوطنية للانتخابات. وأوضح أنه لم يتم تحديد موعد أو مكان إجراء تلك الفحوصات الطبية إلى الآن، لافتا إلى تسديد المرشح 6 آلاف جنيه قيمة رسوم تلك الفحوصات.​

 

فيديو قد يعجبك: