إعلان

القبض على 3 بحوزتهم تمثال أثري بالخصوص

02:35 م الثلاثاء 23 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

ألقت مباحث قسم الخصوص، اليوم الثلاثاء، القبض على موظف بالتربية والتعليم، وشقيقه، ونجل الأول، لقيامهم بالاتجار في الآثار بمنطقة الخصوص، حيث تم ضبطهم وبحوزتهم تمثال يشتبه في أنه أثري، وتم التحفظ على المتهمين والتمثال، وتشكيل لجنة من الآثار لمعرفة ما إذا كان التمثال أثريا من عدمه، وتكثف الجهود لضبط متهم رابع وتولت النيابة التحقيق.

وردت معلومات سرية للعقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى، تفيد باتجار كل من "م.م. ع" 57 سنة، موظف بالتربية والتعليم بالخصوص، وشقيقه "ج" صاحب محل ذهب، ونجل الأول ويدعى "ع" في الآثار وأنهم يحوزون قطعا أثرية في منزلهم.

وتلقى اللواء إيهاب خيرت مدير الأمن بالواقعة، تشكل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد الألفي مدير المباحث، والعميد حسام الحسيني رئيس المباحث، وبعد استصدار إذن من النيابة العامة، داهمت قوة كبيرة من رجال المباحث منزلهم وألقى القبض عليهم، وبالتفتيش تم ضبط تمثال أثرى وقرروا أنهم حصلوا عليه من أحد أقاربهم يدعى "ع. ع" من منطقة ديروط بأسيوط، مقابل مبلغ مالي قدره نصف مليون جنيه.

تم التحفظ على التمثال وتحرير محضر بالواقعة، وقررت النيابة انتداب لجنة من الآثار لمعرفة ما إذا كان التمثال أثريا من عدمه وضبط وإحضار المتهم الأخير بالتنسيق مع مباحث أسيوط.

فيديو قد يعجبك: