إعلان

"جنح الإسكندرية" تصدر حكمها في واقعة "غريق كوبري ستانلي"

03:54 م الإثنين 22 يناير 2018

غريق كوبري ستانلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد عامر:

قضت محكمة جنح أول الرمل بالإسكندرية، برئاسة المستشار محمد يوسف، اليوم الاثنين، بمعاقبة المتهم في حادث "كوبري ستانلي" بالحبس لمدة سنتين مع الشغل عن تهمتي "القتل الخطأ"، و"القيادة تحت تأثير المخدر "المسكر"، وسنة وكفالة ألف جنيه لوقف التنفيذ عن التهمة الثالثة" الإصابة الخطأ"، و"50 جنيها غرامة عن تهمة إتلاف المنشآت العامة.

ووجهت النيابة العامة للمتهم"ي. ج" الطالب بكلية التجارة، جامعة المنوفية، تهم القتل والإصابة الخطأ والقيادة تحت تأثير المخدرات "الخمور" وإتلاف الممتلكات العامة، وذلك في واقعة "غريق ستانلي" التي شغلت الرأى العام المصري مطلع الشهر الجاري.

تعود وقائع القضية إلى 2 يناير الجاري، عندما صدمت سيارة ملاكى يقودها طالب بكلية التجارة جامعة المنوفية 3 طلاب على كوبري ستانلى، ما أدى لإصابة أحدهما وسقوط اثنين منهم في البحر، وتم إنقاذ الأول في حين عثرت قوات الإنقاذ على جثمان الثاني "محمد حسن شوقي" بعد أكثر من أسبوع من الحادث.

ووصل المتهم اليوم من محبسه وسط حراسة أمنية، فيما حضر الجلسة أسرة المتهم، ووالدا وشقيق الشاب"محمد حسن" ضحية الحادث، فضلا عن عدد من الداعمين لهم، بينهم بعض الغطاسين الذين شاركوا في انتشاله.

وشكك محامي المتهم بمرافعته أمام المحكمة في صحة تقرير الطب الشرعي الذي أكد قيادته السيارة وقت الحادث تحت تأثير المخدر"خمور"، مطالبا بإخلاء سبيل موكله.

بينما طالب محامي المجني عليه هيئة المحكمة بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم، قائلا: "والدة محمد فقدت فلذة كبدها في حادث مأساوى .. وتنتظر القصاص العادل".

وسمحت هيئة المحكمة بحضور وسائل الإعلام والصحفيين، بينما رفضت السماح لهم بالتصوير خلال الجلسة.

اقرأ أيضًا..

بالصور - "ماجيسكو" غريق كوبري ستانلي.. من نبوءته المرعبة و7 أيام في "ظُلمات البحر" إلى دفنه

ما السر وراء العثور على جثة غريق كوبري ستانلي عارية؟.. خبراء يجيبون 

ظهور نتائج تحليل الـ"dna" لجثة كوبري ستانلي.. ووالد"ماجيسكو": الحمد لله

نبوءة "ماجيسكو" المرعبة.. كيف تحققت على كوبري ستانلي؟ (صور)

لليوم الخامس.. 3 جهات تبحث عن ضحية "كوبري ستانلي" في بحر الإسكندرية

أسرة ضحية كوبري ستانلي تفجر مفاجأة.. والحماية المدنية: لن ننتظر الـ"DNA"

بالصور- لحظة انتشال جثة "غريق ستانلي".. ومصدر أمني يفجر مفاجأة

فيديو قد يعجبك: