إعلان

25 سيارة إسعاف تنقل مصابي "الفندق العائم" إلى مستشفيات الأقصر

12:28 ص الإثنين 22 يناير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر- محمد محروس:

قال مصدر طبي، بمحافظة الأقصر، إن 25 سيارة إسعاف نقلت الحالات المصابة بالتسمم من الفندق العائم المقيمين به إلى المستشفيات.

وأشار المصدر إلى أنه تم نقل 25 مصابًا إلى مستشفى الأقصر الدولي و6 مصابين إلى مستشفى أرمنت المركزي، بينهم 3 سعوديين، حالاتهم جميعا مستقرة وسيغادرون المستشفى بعد إنهاء الإجراءات القانونية.

وزار العميد صلاح المندوه، رئيس مدينة الأقصر، المصابين بمستشفى الأقصر الدولي، للاطمئنان على حالاتهم الصحية، نيابة عن المحافظ.

كان اللواء عصام الحملي، مساعد وزير الداخلية لجنوب الصعيد، واللواء مصطفى صلاح الدين، مدير أمن الأقصر، تلقيا إخطارًا بالواقعة من شرطة السياحة والآثار بالأقصر.

انتقل إلى مكان الواقعة العميد عبدالجواد أمين، مساعد مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار بمنطقة جنوب الصعيد، والعميد محمد سامي، مدير إدارة شرطة العائمات بالأقصر وأسوان، والعقيد حسام إسماعيل، رئيس مباحث العائمات بالأقصر وأسوان.

وتبين من تحريات مباحث السياحة والآثار أن الفندق العائم به 88 نزيلاً، ظهرت أعراض التسمم على 23 نزيلاً منهم، وتم نقلهم لمستشفى الأقصر الدولي، ثم ظهرت أعراض التسمم على 8 أشخاص آخرين ليصل عدد المصابين بالتسمم حتى الآن إلى 31 نزيلاً.

اقرأ ايضا:
إصابة 23 من نزلاء أحد الفنادق العائمة في الأقصر بالتسمم​

فيديو قد يعجبك: