إعلان

قبل غلق باب الترشح.. 25 مرشحًا يتقدمون بأوراقهم لانتخابات "مهندسين أسيوط"

07:33 م السبت 20 يناير 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - أسامة صديق:

استأنفت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين الفرعية في محافظة أسيوط، اليوم السبت، تلقي طلبات الترشح، وسط حالة من الهدوء، بمقر النقابة العامة للمهندسين، والنقابة الفرعية بأسيوط، والذي بدأ في الساعة 9 صباحًا وإلى الساعة الـ 8 مساءً. ويستمر فتح باب الترشح حتى يوم 22 من يناير الجاري.

وقال المهندس عبدالعاطي فتح الله عليوة رئيس لجنة الانتخابات بنقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، إن اللجنة استقبلت إلى الآن أوراق 25 مرشحًا، بينهم 3 مرشحين على مقعد نقيب أسيوط، مشيرًا إلى أن اللجنة مستمرة في عملها حتى إجراء الانتخابات في الـ 23 من فبراير المقبل، ومؤكدًا أن اللجنة تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين وتعمل على تسهيل إجراءات التقدم للانتخابات.

وأوضح محمد فرغلي محفوظ سكرتير اللجنة إن اللجنة تعمل وفق التعليمات الواردة إليها من اللجنة العليا، وتلتزم الحياد مع جميع المرشحين، وأن حالة الهدوء التي تعيشها اللجنة الآن تعود لتقدم معظم المرشحين في اليوم الأول من إعلان فتح باب الترشح، حيث تقدم في اليوم الأول 19 مرشحًا، بينما تقدم في اليوم الثاني والثالث والرابع 3 مرشحين فقط، ولم يتقدم سوى 3 مرشحين خلال الفترة من 12 - 20 يناير الجاري، مشيرًا إلى أن التسجيل يتم إلكترونيًا خلال دقائق وأمام المرشح ويحصل على جميع الأوراق التي تثبت إتمام تسجيل ترشحه قبيل مغادرته للجنة، وينهى جميع التوقيعات والإجراءات اللازمة.

ويذكر أن انتخابات 2014 أسفرت عن فوز قائمة تيار الاستقلال "شباب مصر حاليًا"، وفاز فيها المهندس عبد الحكيم عليان عبد العليم بمنصب نقيب مهندسي أسيوط، وتم تصعيد المهندس الهيثم عبد الحميد نصر لأمين عام النقابة منذ عام 2016 إلى الآن.​

 

فيديو قد يعجبك: