إعلان

محافظ الإسكندرية يكلف بإدخال الصرف إلى 3 قرى

07:54 م الثلاثاء 02 يناير 2018

محافظ الإسكندرية يكلف بإدخال الصرف إلى 3 قرى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

كلف محافظ الإسكندرية، الدكتور محمد سلطان، الأجهزة التنفيذية بإدخال الصرف الصحي إلى قرى مريوط، وبنجر السكر، والنهضة غربي المحافظة.

وأشار المحافظ، في السياق، إلى تخطيط عمراني واضح يؤدي إلى وقف ظاهرة العشوائيات نهائيًا والحد من ظاهرة البناء المخالف، بالإضافة إلى المضي في المشروعات التنموية على أرض الإسكندرية.

كما لفت إلى أن التخطيط العلمي المدروس يحقق التنمية الشاملة والحقيقية على أرض المحافظة، مؤكدًا أن الإسكندرية تمتلك جميع مقومات النجاح.

وفي السياق نفسه، ترأس اللواء أحمد متولي سكرتير عام المحافظة، اجتماعًا عُقد، مساء اليوم، الثلاثاء لمناقشة المشكلات التي تواجه القرى الثلاث المشار إليها.

ناقش الاجتماع إمكانية إعادة تقسيم القرى وإمدادها بالخدمات والمرافق، وإدخالها ضمن الحيز العمراني، والاتفاق على حصر شامل للكتل السكانية، تمهيدًا لإمدادها بالخدمات المطلوبة بعد تحديد جهة الولاية التابعة لها القرى.

حضر الاجتماع 8 من مسؤولي وتنفيذي المحافظة، بينهم اللواء هشام شادي، سكرتير عام مساعد المحافظة، والدكتور عصام جلال، وكيل وزارة التنمية المحلية، وسيد عطية، رئيس الإدارة المركزية لحماية الأملاك بوزراء الزراعة، وعلاء عبدالفتاح، رئيس الإدارة المركزية بالهيئة العامة للتخطيط العمراني.​

فيديو قد يعجبك: