إعلان

ضبط شقيقين حاولا سرقة هاتف محمول بالإكراه في الدقهلية

03:13 ص الثلاثاء 02 يناير 2018

سرقة هاتف محمول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

ألقى عدد من أهالي مدينة ميت غمر بالدقهلية، اليوم الثلاثاء، القبض على شقيقين حال محاولتهما سرقة هاتف محمول بالإكراه أثناء قيادتهما دراجة نارية.

وتلقى اللواء أيمن الملاح، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ميت غمر، بورود بلاغ من بعض الأهالي، بضبط شخصين حال قيامهما بسرقة أحد المواطنين بالإكراه بمنطقة دقادوس، بندر ميت غمر.

وانتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين ضبط كلاً من "ربيع. ح. م"، 25 سنة، عاطل، السابق اتهامه في القضية رقم7907/2017 جنح القسم "سرقة"، وشقيقه 21 سنة، عاطل، والسابق اتهامه في 5 قضايا سرقات آخرهم القضية رقم 3564/2015 جنح القسم، ويقيمان بندر ميت غمر وبحيازتهما دراجة نارية بدون لوحات معدنية، وسلاح أبيض سنجة، حال قيامهما بسرقة الهاتف المحمول من "محمود. م. ح"، 24 سنة، حاصل على بكالوريوس هندسة ومقيم منطقة دقادوس.

بسؤال المجني عليه أكد محاوله الشخصين سرقته بالإكراه وكان برفقتهما شخص آخر فر هاربًا، وبمواجهة المتهمين، اعترفا بارتكاب الوقعة بالاشتراك مع "محمد. ا" وشهرته "الفار".

جرى تحرير المحضر اللازم، والتحفظ على الدراجة النارية والسلاح الأبيض على ذمة تصرفات النيابة ، وكُلفت إدارة البحث الجنائي باستكمال الفحص وضبط المتهم الهارب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان