إعلان

صرخة استغاثة تنقذ موظفًا من الاختطاف في الإسكندرية (صور)

07:55 م الجمعة 19 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

أنقذ ضابط بمرور الإسكندرية، اليوم الجمعة، موظفًا بـ "بنك مصر" من الاختطاف على يد عاطلين داخل سيارة على طريق "الإسكندرية - القاهرة الصحراوي".

البداية، عندما سمع ضابط المرور صوت استغاثة من السيارة رقم "ن ص ط 349 مصر" أثناء أداء عمله بنقطة شرطة المرور بمدخل الطريق الصحراوي، في منطقة كارفور.

تمكن الضابط من إيقاف السيارة المشار إليها، وتبين أن "م.س.ح" 37 سنة - عاطل، و"م.م.خ" 25 سنة، مقيمين بكفر الدوار محافظة البحيرة، تعديا بالضرب على "م.س.أ" 47 سنة - موظف ببنك مصر، مقيم بقرية أبيس الثامنة، داخل السيارة المشار إليها، ما أسفر عن إصابته بكدمات بالوجه وجرح رضي باليد اليسرى.

اقتيد المذكوران إلى قسم شرطة محرم بك، حيث قال المجني عليه في التحقيقات إنه أثناء توجهه لعمله مستقلاً سيارته رقم "س هـ ط 4293 مصر" على الطريق الصحراوي، فوجئ بالمتهمين المشار إليهما، وآخر هارب بافتعال حادث سيارة معه، قبل أن يهاجماه ويصطحباه عنوة داخل السيارة المضبوطة، محدثين إصابته المنوه عنها، بينما تمكن المتهم الهارب من سرقة سيارته.

اعترف المتهمان بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب "ع. ر. ح" بتحريض من المدعو "م. أ. ح" مقيم بقرية أبيس السادسة، لغرض إكراه الموظف على التوقيع على إيصالات أمانة لصالح المحرض.

نجح ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط سيارة المجني عليه "متروكة" في قرية أبيس الثامنة بدائرة قسم شرطة محرم بك، وتم التحفظ على المتهمين والسيارتين المضبوطتين، فيما كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وضبط المتهمين الهاربين وتطوير مناقشة المتهمين المضبوطين للوقوف على أبعاد نشاطهما الإجرامي.

حرر محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: