إعلان

بالصور- 9 آلاف توكيل لدعم ترشح السيسي في الإسكندرية

04:22 م الجمعة 19 يناير 2018

توكيلات موظفي الصحة للرئيس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

قال مصدر مسؤول في مصلحة الشهر العقاري بالإسكندرية، اليوم الجمعة، إن عدد التوكيلات المحررة لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي تجاوز 9 آلاف توكيل في مختلف مكاتب الشهر العقاري بالمحافظة، خلال 10 أيام منذ بدء تقديم خدمات التوثيق.

وأوضح المصدر في تصريحات لـ"مصراوي"، اليوم الجمعة، أن باقي التوكيلات المحررة لمرشحين آخرين، كانت من نصيب المحامي الحقوقي خالد علي، والمرشح المحتمل محمود رمضان، دون الإشارة إلى حصر الأعداد التي حصلوا عليها.

وفي سياق متصل حرر عشرات العاملين والموظفين بمديرية الشؤون الصحية في الإسكندرية، الجمعة، توكيلات تأييد للرئيس عبدالفتاح السيسي؛ لدعم ترشحه لفترة رئاسية جديدة، بمنطقة العجمي شرقي المحافظة.

وقال مصدر مسؤول بمديرية الشؤون الصحية، إن عشرات العاملين بالقافلة الطبية، التي أقيمت بوحدة العجمي البحرية بالهاوفيل، توجهوا إلى مقر الشهر العقاري القريب من المنطقة بعد انتهاء عملهم في القافلة، بمشاركة عدد من المواطنين من أهالي المنطقة.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات فتح باب الترشح في الانتخابات الرئاسية بدئاً من يوم 20 وحتى 29 يناير الجاري، على أن تجرى عملية التصويت في 26 مارس المقبل.

وأكدت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، الاثنين الماضي، أن مكاتب الشهر العقاري مستمرة في تحرير تلك الإقرارات حتى موعد غلق باب الترشح يوم 29 يناير 2018، ومن المقرر عمل 389 مكتب شهر عقاري، في توثيق إقرارات تأييد المرشحين للرئاسة، عبر 450 موظفًا، و450 آخرين كاحتياطيين لهم.

1

فيديو قد يعجبك: